|


باتنا يلتحق بالفتح.. وينتظر القرار

الكرواتي سلافن بيليتش، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، يتحدث إلى لاعبيه، الثلاثاء، على ملعب التدريبات الخاص بمعسكر الإعداد الخارجي في سلوفينيا (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2024.07.17 | 12:14 am

التحق المغربي مراد باتنا، جناح أيمن فريق الفتح الأول لكرة القدم، الثلاثاء، ببعثة ناديه التي وصلت إلى سلوفينيا في اليوم السابق، منتظرًا السماح له بدخول التدريبات مع زملائه.
وحطّ اللاعب رحاله في مدينة روجاشكا سلاتينا السلوفينية، مقر معسكر إعداد فريقه للموسم المقبل، قادمًا من بلاده التي أدى فيها برنامجًا تأهيليًا بعد خضوعه لجراحة إصلاح الفتاق الإربي.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية» سيُجري الجهاز الطبي للفريق فحصًا للاعب المغربي، وبناءً عليه سيتَّخذ قرار إما بإشراكه في التدريبات، أو إلزامه بمزيد من التأهيل.
وبسبب إصابته، غاب باتنا عن الربع الأخير من الموسم الماضي، وخضع لاحقًا لجراحة في ألمانيا صحّحت الفتاق الذي عانى منه، وتلتها مراحل التأهيل.
ميدانيًا، دشَّن الفريق تدريباته في سلوفينيا بعد يوم من وصوله، واستهلها المدرِّب الكرواتي سلافن بيليتش باجتماع مع اللاعبين أكد لهم خلاله أهمية التركيز الذهني، والعمل البدني، خلال المعسكر الذي وصفه بالمختلف عن ما خاضوه من قبل.
وتركزت التدريبات على الجوانب اللياقية لتهيئة اللاعبين في بداية فترة الإعداد، وطبَّق بيليتش أيضًا عددًا من التمارين المهارية والبدنيّة.