|


رسميا.. كمارا يقود هجوم الشباب

هارون كمارا مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ الرياضية 2024.07.17 | 08:14 pm

انتقل هارون كمارا، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم السابق، إلى الشباب بموجب عقد لمدة عامين، حسبما أعلن عنه النادي العاصمي، الأربعاء.
وبثّ الشباب فيديو للمهاجم البالغ من العمر 26 عامًا، عبر منصة التدوينات القصيرة «إكس»، وتضمنت أبرز الأهداف التي سجلها خلال مسيرته مع فريقي القادسية والاتحاد، وأرفقها بعبارة: «أهلًا بالليث هارون كمارا».
وكانت «الرياضية» استبقت خطوة تعاقد الشباب مع كمارا، وكشفت نقلًا عن مصادر خاصة قبل أكثر من ثلاث ساعات من حسم الصفقة أن إدارة نادي الشباب توصلت إلى اتفاق مبدئي مع هارون كمارا لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بدءًا من الموسم الرياضي المقبل.
وأصبح الشباب رابع المحطات الاحترافية لكمارا بعد أن تنقل بين ناديي القادسية والاتحاد، قبل أن يخوض تجربة قصيرة مع الاتفاق بنظام الإعارة في النصف الثاني من الموسم الماضي.
وارتدى كمارا قميص النمور في 101 مباراة بمختلف المسابقات منذ انضمامه إلى الفريق الجداوي في يوليو 2019 قادمًا من القادسية، طبقًا لإحصاءات موقع «ترانسفير ماركت» العالمي، أما على صعيد مشاركاته مع الاتفاق في الموسم الماضي فقد لعب تسع مباريات بدوري روشن السعودي، وسجل هدفًا، وصنع مثله، بحسب إحصاءات موقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين.