|


مشعبي بعد توليه رئاسة الاتحاد: العقل قبل العاطفة

لؤي مشعبي رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد (أرشيفية)
جدة ـ الرياضية 2024.07.17 | 10:14 pm

أبدى لؤي مشعبي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد، تشرفه برئاسة النادي، مشددًا على أنه سيعمل مع أعضاء مجلس الإدارة على تحقيق طموح وتطلعات محبي النادي.
وقال مشعبي في بيان عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي بعد توليه مهام رئاسة النادي، الأربعاء: «فوضت أمري لله وتوكلت على الله ومن توكل على الله فهو حسبه».
وأضاف: «أتشرف اليوم برئاسة نادي الاتحاد العريق بتاريخه، والذي يقترب من 100 عام من الإرث الذي لا يضاهيه إرث رياضي في المنطقة، وهو اليوم نصب عيني بعد أن سكن قلبي».
وواصل رئيس الاتحاد: «أعي تمامًا حجم الحمل الثقيل والمسؤولية الكبيرة والتي أستعين عليها بالله تعالى ثم بدعم إخواني وأخواتي في مجلس الإدارة ومنسوبي النادي لنحقق الطموح والتطلعات».
وتابع مشعبي: «وفي ظل ما نعيشه من نهضة رياضية غير مسبوقة في ضوء رؤية السعودية 2030 التي أطلقها ولي العهد - حفظه الله - وبمتابعة واهتمام من وزير الرياضة الذي نجد منه كل الدعم والمساندة لنكون أعضاء فعالين في تحقيق مستهدفات الرؤية في وصول دورينا إلى المرتبة الخامسة عالميًا بين أقوى الدوريات العالمية».
وزاد: «جماهيرنا الوفية نمرنا يمرض ولا يموت، والعقل قبل العاطفة في إدارة الأزمات، وفي الأوقات الصعبة يكسب من يملك التخطيط السليم والنفس الطويل».
واستطرد: «ولنحقق ذلك يجب أن نضع جميعًا يدنا بيد الإدارة التنفيذية لشركة النادي بقيادة دومينجوس أوليفيرا الرئيس التنفيذي، ورامون بلانيس المدير الرياضي، الذين يملكون من الخبرة والحنكة وروح التحدي ما يمكنهم من توجيه الدفة في الاتجاه السليم لإعداد الفريق بنجاح، وسنكون في المجلس عونًا لهم».
وأضاف: «فريقنا بفضل الله يضم كوكبة من أفضل العناصر الشابة الواعدة والنجوم المحلية والعالمية والتي يجري تدعيمها هذا الصيف باستقطابات تغطي النقص المرصود، ذلك بالإضافة للجهاز الفني والإداري، هذه المنظومة قادرة مجتمعة كفريق واحد من تحقيق تطلعاتنا جميعًا بمشيئة الله».
واختتم مشعبي: «أعلم أن هناك العديد من الاستفسارات حول ملف التعاقدات، والتي سيتم الإجابة عليها من قبل رامون بلانيس المدير الرياضي من خلال مؤتمر صحافي بعد نهاية الفترة لشرح كافة التفاصيل لكم، حيث أن تركيزنا الآن يصب على استكمال العمل والتأكد من جاهزية الفريق، وهذا هو الاتحاد.. البطولة والعناد».