|


عوار ينطلق مع الاتحاد.. والغامدي يلامس الكرة

الفرنسي كريم بنزيما وأحمد الغامدي والبرازيلي فابينيو تفاريس لاعبي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم خلال التدريبات، الأربعاء، ضمن المعسكر الجاري حاليًا في مدينة أليكانتي الإسبانية (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2024.07.17 | 11:38 pm

أجرى الجزائري حسام عوار، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، اختبارات لياقية صباحًا قبل أن يشارك في الحصة المسائية خلال ظهوره الأول في التدريبات، الأربعاء حسبما كشف عنه النادي.
وتأتي مشاركة عوار في تحضيرات الفريق خلال معسكره الجاري حاليًا في مدينة أليكانتي الإسبانية بعد يوم من توقيع عقد انتقاله إلى الاتحاد قادمًا من روما الإيطالي.
إلى ذلك، أدى حامد الغامدي حصة تدريبية انفرادية بالكرة للمرة الأولى ضمن برنامجه الإعدادي في إشارة إلى اقترابه من الانضمام إلى التدريبات الجماعية.
وعانى الغامدي من إصابة في العضلة الضامة، أبعدته عن غالبية مباريات الموسم الماضي، بعد انتقاله إلى الفريق الاتحادي، يناير الماضي.
وكثف الفرنسي لوران بلان، مدرب الفريق، الجرعات اللياقية للاعبيه عبر حصتين صباحية ومسائية استعدادًا لمواجهة إلتشي الإسباني، السبت المقبل، في أولى المباريات التجريبية خلال المعسكر.
ويتأهب الفريق الاتحادي للموسم الجديد بمعسكر خارجي على مرحلتين، الأولى جارية حاليًا في مدينة أليكانتي الإسبانية وتستمر حتى 27 يونيو الجاري، والثانية تحتضنها البرتغال حتى 3 أغسطس المقبل.