|


باتنا يشارك في تدريبات الفتح

المغربي مراد باتنا لاعب فريق الفتح الأول لكرة القدم خلال مشاركته في التدريبات، الأربعاء، ضمن المعسكر الخارجي في سلوفينيا استعدادًا للموسم الجديد (المركز الإعلامي - الفتح)
الأحساء - عادل الدحيلان 2024.07.18 | 12:51 am

استعاد فريق الفتح الأول لكرة القدم، جهود المغربي مراد باتنا، الجناح الأيمن، بعد مشاركته في التدريبات الجماعية، الأربعاء، ضمن المعسكر الجاري في سلوفينيا استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.
والتحق بالمعسكر، الثلاثاء، قادمًا من بلاده بعد إكماله برنامجًا تأهيليًا عقب خضوعه لعملية جراحية لرتق الفتق الإربي أسفل البطن.
وكانت «الرياضية» أوضحت نقلًا عن مصادر خاصة قبل يوم من انضمام باتنا إلى التدريبات الجماعية أن الجهاز الطبي للفريق سيجري فحصًا للاعب المغربي، وبناءً عليه سيتَّخذ قرار إما بإشراكه في التدريبات، أو إلزامه بمزيد من التأهيل.
ميدانيًا، قسم الكرواتي سلافن بيلتيش مدرب الفريق الأحسائي التدريبات إلى فترتين، الأولى صباحية تركزت على الجوانب اللياقية في الصالة الرياضية، والثانية مسائية تضمنت تدريبات فنية، واختتمت بمناورة تكتيكية عبر مساحة ثلثي الملعب.
ويخوض الفتح أربع مواجهات تجريبية خلال فترة معسكره الجاري، وستكون بدايتها أمام فارازدين الكرواتي في 21 يوليو الجاري، ومن ثم يواجه البطائح الإماراتي في الـ 27 من الشهر ذاته، وبعدها بثلاثة أيام يلعب ضد لوكوموتيفا الكرواتي، على أن يختتم التجارب بلقاء الخليج في السادس من أغسطس المقبل.