|


15 مليونا.. تنقل ميلينكوفيتش إلى نوتينجهام

الصربي نيكولا ميلينكوفيتش، لاعب فريق نوتينجهام فورست الإنجليزي الأول لكرة القدم، يوقع عقد الانتقال، الخميس ( المركز الإعلامي ـ نوتينجهام فورست)
لندن ـ الفرنسية 2024.07.18 | 04:39 pm

عزَّز نادي نوتينجهام فورست الإنجليزي دفاع فريقه الأول لكرة القدم بالصربي نيكولا ميلينكوفيتش، مدافع فيورنتينا الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون دولار.
وأثنى روس ويلسون، كبير مسؤولي كرة القدم في نوتينجهام، الخميس، على المدافع الجديد، وقال في بيان صحافي، الخميس: «هو جزء أساسي من تخطيط فريقنا هذا الصيف، وأعرف مدى حماسته للانضمام إلى النادي، لقد أُعجبنا منذ فترة طويلة بأدائه مع المنتخب الصربي، وفي الدوري الإيطالي والمسابقات الأوروبية مع فيورنتينا».
وأشار بيان النادي الإنجليزي إلى أن ميلينكوفيتش وافق على عقد مدته خمسة أعوام مع نوتينجهام، الذي تفادى الهبوط إلى الدرجة الثانية بحلوله في المركز الـ 17 في الموسم المنصرم.
وساعد الصربي، البالغ من العمر 26 عامًا، فيورنتينا في الوصول إلى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» في عامي 2023 و2024.
وخاض ميلينكوفيتش 264 مباراة مع فيورنتينا بعد انضمامه إليه قادمًا من بارتيزان بلجراد في 2017، كما شارك في 57 مباراة دولية مع منتخب صربيا، وخاض النسخة الأخيرة من كأس أوروبا المختتمة أخيرًا في ألمانيا، وخرج من دور المجموعات.