|


صفقة أوباميانج.. احتفال ومطالبات على «إكس»

«مكسب كبير.. تبون الدوري؟.. لازم نهبط ونرجع»

الرياض ـ الرياضية 2024.07.18 | 05:36 pm

حظي إعلان نادي القادسية، الخميس، بالتوقيع مع المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قادمًا من مارسيليا الفرنسي، باهتمامات مستخدمي منصة التدوينات القصيرة «إكس» بأكثر من مليوني تفاعل خلال أول ساعة من الإعلان.
الجماهير القدساوية تفاعلت مع الصفقة، ورأت أن اللاعب سيكون مفيدًا للفريق الصاعد حديثًا إلى صفوف دوري روشن السعودي، فيما انقسم بعضهم على أكثر من جانب مع الصفقة.
من الجانب المحتفي بالصفقة، قال عبد الله: «يا ساتر ما شاء الله صفقة رائعة ومهاجم قوي مبروك»، ومثله كتب راكان: «والله مكسب كبير للدوري وللقادسية صفقة معلم»، واتفق معهما خالد الحربي قائلًا: «مبروك عليكم صفقة ممتازة، يبدو بصمتكم الموسم القادم ستكون قوية».
التفاعل القدساوي لم يتوقف عند هذا الحد ودخل على الخط عدد من جماهير الأندية منهم حساب روبن الهلالي الذي قال: «القادسية وش ناوي عليه الموسم الجاي؟»، ومثله كتب سليمان: «صفقة قوية، القادسية ناوي خلال سنتين إلى ثلاث يحقق دوري»، فيما علَّقت لانا: «ياحبيبي تبون الدوري من الحين؟ خير ما يصلح كذا».
وطرف آخر من جماهير الأندية استغلَّ إعلان القادسية للمطالبة بصفقات خلال فترة الانتقالات الجارية، مثل إيمان التي كتب: «عمل جبار من أرامكو والقادسية، لا بد أن يتم دعم البقية مثل الشباب والاتفاق»، فيما كتب إبراهيم الليث: «اللاعب كان مخلصًا مع الشباب وراح للقادسية، ألف مبروك لهم ويستاهلون، لكن لنا حق هل لازم نهبط ونرجع عشان نندعم؟».