|


5 يساعدون هيلمان في تدريب الرائد

البرازيلي أودير هيلمان مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم خلال الحصة التدريبية، الأربعاء، في المعسكر الجاري حاليًا في كرواتيا استعدادًا للموسم الجديد (المركز الإعلامي - الرائد)
بريدة ـ محمد الصوينع 2024.07.18 | 07:27 pm

يساعد أربعة مدربين ومحلل أداء، البرازيلي أودير هيلمان، مدرب فريق الفريق الرائد الأول لكرة القدم، في مشواره خلال الموسم الجديد، وفقًا لما كشفه النادي، الخميس.
وتضم القائمة مدربين مساعدين وهما: البرازيلي ماوريسيو دولاك، ورامي الحسن الإسباني من أصل فلسطيني، إضافة إلى البرازيلي فابيو مورينو مدرب اللياقة والمساعد الفني، ومواطنيه دورجي جونيور مدرب الحراس، وجيليرمي دي ليما محلل الأداء.
وتولى هيلمان البالغ من العمر 47 عامًا تدريب «أحمر بريدة» خلفًا للكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش الذي فضلت الإدارة عدم استمراره بعد نهاية عقده أواخر يونيو الماضي.
وسبق للبرازيلي هيلمان العمل في دوري روشن السعودي الموسم الماضي، وكان عبر بوابة فريق الرياض الذي أنهى الموسم في المركز الـ14.
ويتأهب الرائد للموسم الجديد بمعسكر خارجي في كرواتيا يستمر حتى الثامن من أغسطس المقبل، وبعدها يستكمل التحضيرات بمرحلة أخيرة على ملعبه قبل خوض اختباره الرسمي الأول الذي سيكون أمام مضيفه النصر، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي التي تنطلق في الـ22 من الشهر المقبل.