|


جاسلي يرغب في ضم ساينز إلى ألبين

الإسباني كارلوس ساينز جونيور يصل إلى حلبة هنجارورينج، الخميس، قبل سباق الجائزة الكبرى المجري لـ «فورمولا 1» في موجيورود بالقرب من بودابست (الأوروبية)
بودابست ـ رويترز 2024.07.18 | 10:20 pm

يحاول بيير جاسلي إقناع كارلوس ساينز بالانضمام إليه في فريق ألبين، المملوك لرينو، لكنَّ السائق الفرنسي ذكر، الخميس، أنه ينتظر قرار نظيره الإسباني مثل أي شخصٍ آخر في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات.
وسيترك الإسباني ساينز فريق فيراري في نهاية الموسم لإفساح المجال أمام لويس هاميلتون، بطل العالم سبع مرَّاتٍ، ويدرس خياراته منذ أشهرٍ.
وقال جاسلي للصحافيين على هامش سباق جائزة المجر الكبرى: «أعتقد أن فريق ألبين لديه خياراتٌ جيدةٌ على الطاولة، وفي نهاية المطاف الأمر ليس بيدي. أرحِّب بانضمام أسرع سائقٍ، ونعلم جميعًا قدره، لكن بعد ذلك، نعم، أعني، في الوقت الجاري، علينا الانتظار».
وعندما سئل عما إذا كان قد تحدث إلى ساينز، أجاب جاسلي: «أدَّيت دوري في هذه المسألة، لأنني أؤمن بالمشروعات التي نبنيها مع ألبين، وأدعم الفريق دائمًا. القرار الآن في ملعبه».
وقال ساينز ممازحًا الصحافيين: إنه كان أقرب إلى اتخاذ القرار، لكنه كان مشغولًا بمشاهدة إسبانيا وهي تفوز ببطولة أوروبا لكرة القدم.