|


اليونايتد لـ «الرياضية»: كاسيميرو مستمر

القاهرة ـ حسن الدسوقي 2024.07.18 | 10:41 pm

تمسك مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالثلاثي الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز، والبرازيلي كاسيميرو، والإنجليزي جادون سانشو نجوم الفريق الأول لكرة القدم، مؤكدا استمراراهم مع الشياطين الحمر.
وظهرت أنباء صحافية في الساعات الماضية تفيد بأن الثلاثي يلقى اهتمامًا من أندية عدة في الدوري السعودي يتقدمها النصر والاتحاد والأهلي.
وقال في تصريحات خاصة لـ «الرياضية» أندرو وارد، المتحدث الرسمي لليونايتد: «حسبما وصل إلي من الإدارة حتى الآن لا جديد بشأن رحيل الثلاثي عن الفريق لانضمام أحدهم لأندية القمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية».
وربطت وسائل إعلام البرازيلي كاسيميرو بالذهاب إلى نادي اتحاد جدة بتوصية من الفرنسي كريم بنزيما قائد الاتحاد، الذي زامله لأعوام عديدة في ريال مدريد الإسباني، وحققا معًا العديد من البطولات كان آخرها البطولة الكبرى دوري أبطال أوروبا 2022.
وكانت «الرياضية» كشفت في 4 يوليو الجاري، بحسب تصريح من مصدر رسمي في النادي الإنجليزي، عن دخول مسؤولي لجنة الاستقطاب في مفاوضات رسمية وجادة مع المحيطين باللاعب برونو فيرنانديز، مؤكدة المصادر ذاتها أن هناك تخوفًا من جانب المسؤولين في النادي الإنجليزي من رحيل اللاعب بسبب العرض الضخم، إلا أن التمسك باللاعب هو القرار الأول بالنسبة لهم تنفيذًا لرغبة تين هاج والذي وقع عقدًا جديدًا مع الفريق يستمر حتى 2026 ويرغب في استمرار الدولي البرتغالي.