|


الرئيسية / انفوجرافيك

مواقيت الصلاة تحدد مباريات «روشن»

الرياض ـ الرياضية 2024.07.19 | 12:07 am
ربطت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين توقيت صلاة المغرب وأذان العشاء بموعد انطلاقة المباراة الأولى في دوري روشن السعودي، وفقًا لما كشفت عنه في بيان صحافي، الخميس.
وأوضحت اللجنة أنها أخذت في اعتبارها عددًا من المعايير عند جدولة مباريات الدوري ومنها الصلاة، إضافة إلى تنظيم مواجهات كل جولة على مدار ثلاثة أيام، مشيرة إلى أنها ستعلن عن أيام ومواعيد الجولات من الثالثة حتى الثامنة بعد التعرف على مباريات الفرق المشاركة في البطولات الآسيوية.
وبناءً على المعايير التي وضعتها لجنة المسابقات، فإنه تقرر أن تفتتح منافسات الدوري في نسخته الجديدة بثلاثة لقاءات الخميس 22 أغسطس المقبل، وبدايتها ستكون بمباراة التعاون وضيفه الفيحاء عند الساعة «07:10 مساءً»، ويحل الرياض ضيفًا على الوحدة في تمام الـ09:00 مساءً، ويواجه النصر ضيفه الرائد في التوقيت ذاته.
ووفقًا للبيان، فإن مباريات الجولة الأولى تستمر الجمعة باستضافة ضمك للخليج عند الساعة «07:10 مساءً»، تليها مباراتا العروبة ومضيفه الأهلي، والقادسية أمام الفتح عند الـ09:00 مساءً، على أن تختتم الجولة السبت بثلاث مواجهات، الأولى بين الاتحاد ومضيفه الخلود عند الساعة «07:10 مساءً»، والهلال مع مضيفه الأخدود عند الـ09:00 مساءً، ويستقبل الشباب نظيره الاتفاق في التوقيت ذاته.
وحددت لجنة المسابقات 27 من الشهر المقبل موعدًا لافتتاح الجولة الثانية، والبداية ستكون بلقاء الفتح والأهلي «6:45 مساءً»، والرائد مع القادسية «09:00 مساءً»، والفيحاء مع النصر في التوقيت ذاته، وفي اليوم التالي يلتقي الاتفاق والأخدود «06:45 مساءً»، والهلال مع ضمك «09:00 مساءً»، والوحدة والعروبة في التوقيت ذاته، وتختتم هذه الجولة بلقاء الرياض والخلود «06:55 مساءً»، والخليج والشباب «09:00 مساءً»، والتعاون والاتحاد في الموعد ذاته.