|


بهدف مكرر.. تيليس يرجّح النصر على ماريتيمو

لاعبو فريق النصر الأول لكرة القدم يهنئون زميلهم البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر، بعد تسجيله أمام ماريتيمو البرتغالي، الجمعة، في مباراةٍ تجريبيةٍ حسمها الأصفر بهدفٍ دون ردٍّ (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ الرياضية 2024.07.20 | 01:42 am

نجح البرازيلي أليكس تيليس، ظهير أيسر فريق النصر الأول لكرة القدم، مجددًا في التسجيل من ركلةٍ حرةٍ، وقاد كتيبة الأصفر العاصمي للفوز بهدفٍ دون ردٍّ على ماريتيمو البرتغالي، الجمعة، في ثاني تجارب معسكر الإعداد الخارجي.
وانبرى تيليس، الذي شارك أساسيًّا، لركلةٍ حرةٍ خلال الشوط الأول، وسدَّدها بيسراه مباشرةً من فوق الحائط البشري، لتصطدم بالعارضة العلوية، وترتد داخل مرمى المنافس.
وسبق للبرازيلي إحراز أربعة أهدافٍ بالطريقة ذاتها خلال مبارياتٍ رسميةٍ، أحدها بقميص النصر، في مواجهته مع الوحدة، ضمن الجولة الـ 13 من دوري الموسم الماضي.
وخاض النصر الشوط الأول بتشكيلٍ، تضمَّن أربعة أجانب، أحدهم تيليس، إلى جانب البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب الوسط، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، والسنغالي ساديو ماني، ثنائي الهجوم.
ودخل لويس كاسترو، مدرب الفريق، الشوط الثاني بـ 11 لاعبًا آخر، بينهم أجنبي وحيدٌ، هو الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب الوسط العائد من إعارةٍ للاتفاق.
وحقق النصر الفوز للمرة الأولى في المعسكر، الذي تستضيفه البرتغال، بعدما انتهت باكورة التجارب بالتعادل 1ـ1 مع لوليتانو المحلي.
وتبقَّت للفريق أربع مبارياتٍ أخرى ضمن المعسكر، أقربها، السبت، مع فارينزي البرتغالي.