|


الإدارة تفتح باب التفاوض.. والحارس البرازيلي يبدي ترحيبه

الاتحاد.. إيدرسون الخيار الأول

جدة ـ ماجد هود 2024.07.20 | 11:14 pm

فتحت إدارة شركة نادي الاتحاد خطَّ اتصال مع البرازيلي إيدرسون مورايس، حارس مرمى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، واستطلعت رأيه حول الانضمام إلى كتيبة «النمور»، فأبدى الأخير، طبقًا لمصادرَ خاصَّة بـ «الرياضية»، عدم ممانعته.
ووفق المصادر ذاتها، اتَّخذ الاتحاديون الخطوة بعد رفع اسم الحارس أولًا للجنة استقطاب اللاعبين في رابطة دوري المحترفين بوصفه خيارهم الأول لتدعيم المركز.
وشملت دائرة اهتمامات النادي الجدّاوي حارسين آخرين، بخلاف إيدرسون، هما السلوفيني يان أوبلاك، القائد الثاني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، والفرنسي ألفونس أريولا، حامي عرين وست هام يونايتد الإنجليزي، لكنَّ البرازيلي يحظى بالأولوية.
ويأتي اهتمام الإدارة بإيدرسون بعد نجاح النصر في ضم مواطنه بينتو كريبسكي، حارس مرمى أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، الذي كان بحسب مصادر «الرياضية» خيارًا اتحاديًّا.
ووقَّع الأصفر العاصمي مع بينتو في أعقاب تعثر مفاوضاته لضم إيدرسون، الذي يسعى الاتحاد إلى استقطابه. ودعمت الإدارة الاتحادية فريقها، خلال الصيف الجاري، بالجزائري حسام عوَّار، لاعب وسط روما الإيطالي، واتَّفقت أيضًا مع الفرنسي موسى ديابي، جناح أيمن أستون فيلا الإنجليزي، ويفصلها عن ضمِّه موافقة ناديه فقط، وفقًا للمصادر، كما وقَّعت مع المدرب الفرنسي لوران بلان لقيادة الدفة الفنية لـ «النمور» خلفًا للأرجنتيني المُقال مارسيلو جاياردو.