|


بـ«السُّلّم».. السيتي يدخل عالم الـ «Fortnite»

لعبة «السُّلّم» الإلكترونية التي أطلقها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي السبت (المركز الإعلامي ـ مانشستر سيتي)
الرياض ـ بهاء الدين فرح 2024.07.20 | 11:22 pm

أصبح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أول نادٍ يطلق رسميًّا لعبة إلكترونية بعنوان «السُّلّم» في تجربة جديدة على نمط «فورتنايت Fortnite»، بالتعاون مع «إيبك جيم Epic Games».
وتعكس الخريطة الإبداعية، المصممة بدعم من «كارتا Karta»، الروح التنافسية والصعبة والديناميكية للفريق الأول لكرة القدم، المتوّج بلقب الدوري الممتاز للموسم الرابع على التوالي، كما تعكس أحدث تطور في استراتيجية الألعاب والرياضات الإلكترونية بالنادي، وهو مجال تركيز للعلامة التجارية في الأعوام الأخيرة.
وبحسب الموقع الرسمي للنادي، السبت، استوحيت اللعبة من «الحروف الرسومية» المعروفة داخل علامة سيتي التجارية، حيث سينغمس اللاعبون في عالم مدينة مانشستر، مع 11 ساحة ذات طابع خاص مثل مستوى «القمر الأزرق»، المستوحى من نشيدها الشهير.
وأوضحت نوريا تاري، رئيسة قسم التسويق وتجربة المشجعين في مجموعة سيتي لكرة القدم: «قدمت فرصة بناء هذا العالم في Fortnite طريقة رائعة لزيادة وجودنا عبر مساحة الألعاب التنافسية، وهي تقاطع طبيعي لعلامتنا التجارية الرائدة في مجال الترفيه الرياضي».
وكان قسم الرياضات الإلكترونية بالنادي كشف في 6 يونيو عن منشأة ألعاب جديدة في ملعب الاتحاد، حيث سيتم استخدام استديو خاص لمحترفي FC 24 وFortnite للتدرب والمنافسة وإنشاء محتوى للجماهير عبر الإنترنت.
وزود الاستديو بمنتجات شركة «هيرمان ميللر Herman Miller Gaming» من مقاعد وأجهزة تحكم وسماعات، مع دعم الوضع الصحي للاعبين.