|


الاتحاد يودّع حجازي: «نقشت اسمك بالذهب»

المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم السابق، أثناء التتويج بدروي روشن السعودي الموسم قبل الماضي (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.07.21 | 04:08 pm

بثّ نادي الاتحاد رسالة وداعية عبر منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، الأحد، إلى المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتقاله إلى «نيوم» الصاعد حديثًا إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
وكتب النادي الغربي في منشوره الوداعي إلى حجازي: «كسبت محبتنا منذ اليوم الأول لك في نادينا... وكنت مصدر إلهام للجميع بروحك القتالية وإصرارك على الفوز... فقد نقشت اسمك بحروف من ذهب في تاريخ نادينا، وقبل ذلك في قلوبنا... وستظل صورتك وأنت تقف حاجزا أمام الخصوم وترفع البطولات حاضرة في ذاكرتنا... وسيبقى صوت توجيهك وبث الحماس في زملائك نغمة نطرب بها... شكرا أحمد حجازي على كل ما قدّمته لهذا ا القميص، ولهذا الجمهور، ولهذا النادي، شكرًا حجازي على كل مرة كنت فيها بمثابة درع الأمان لدفاع الاتحاد، شكرًا من أعماق قلوبنا جميعًا لك. اليوم لا نودعك، بل نتمنى أن يتجدد اللقاء بيننا قريبًا في مدرج الذهب... ليس وداعًا، بل نراك بخير قريبًا».
وشارك حجازي في 102 مباراة مع «النمور»، سجل خلالها 12 هدفًا، وقدم تمريرتين حاسمتين، كما ظهر معه في كأس العالم للأندية، ودوري أبطال آسيا.
وأسهم الدولي المصري في تحقيق دوري روشن السعودي، وكأس السوبر، الموسم قبل الماضي.