|


مجددا.. إيفرتون يرفض عرض الشياطين

جاراد برانثويت، لاعب إيفرتون (رويترز)
ليفربول ـ ذا أتلتيك 2024.07.21 | 04:50 pm

أبلغ نادي إيفرتون نظيره مانشستر يونايتد بأنه لا ينوي الموافقة على رحيل جاراد برانثويت، لاعب فريقه الأول لكرة القدم، الصيف الجاري، بغض النظر عن انهيار صفقة الاستحواذ المقترحة من قبل مجموعة «فريدكين».
وذكرت شبكة «The Athletic» أن صفقة مجموعة «فريدكين» لإيفرتون قد أُلغيت، ما أغرق النادي الإنجليزي في وضع مالي غير مستقر، وأثار ذلك تكهنات باحتمالية بيع عقد برانثويت، وأن اليونايتد قد يتوصّل إلى هدفه، الذي رُفض عرضان من أجله، لكن إيفرتون يرى أن هذا التطور لا يغير شيئًا فيما يتعلق بقلب الدفاع، البالغ من العمر 22 عامًا، ويؤكد أن رحيله لن يتم النظر فيه، وقد تم نقل هذا الأمر إلى اليونايتد، مع عدم الترحيب بمزيد من الاقتراحات في «جوديسون بارك».
يعتقد إيفرتون بأن رسوم الانتقالات، التي تم طلبها لمدافعين، مثل هاري ماجواير، وويسلي فوفانا، وجوسكو جفارديول، في الأعوام الأخيرة، هي المعيار. وقد تقلصت حاجتهم إلى المبادلة، بعد الرحيل الوشيك لأمادو أونانا إلى أستون فيلا. وإذا كانت هناك حاجة إلى أموال إضافية، فإن الخطة ستكون السماح للاعبين، مثل دومينيك كالفيرت لوين بالرحيل قبل برانثويت الدولي الإنجليزي.
وذكرت شبكة «The Athletic» في وقت سابق من الشهر الجاري، أن إيفرتون رفض عرضًا محسّنًا من اليونايتد بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى 5 ملايين جنيه إسترليني إضافية.