|


رسميّا.. فقيهي اتحاديّا 4 مواسم

معاذ فقيهي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، والبرتغالي دومينجوس أوليفيرا الرئيس التنفيذي للنادي، خلال مراسم التوقيع، الأحد (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ الرياضية 2024.07.21 | 07:20 pm

أعلن نادي الاتحاد، الأحد، تعاقده مع معاذ فقيهي، ظهير أيسر فريق الهلال الأول لكرة القدم، لتدعيم صفوف فريقه لمدة أربعة مواسم.
وجرت مراسم توقيع العقد مع فقيهي في مدينة إليكانتي الإسبانية، التي تحتضن معسكر الفريق الإعدادي للموسم المقبل، بحضور البرتغالي دومينجوس أوليفيرا، الرئيس التنفيذي للنادي.
وكانت «الرياضية» أشارت نقلًا عن مصادر خاصة في 12 يوليو الجاري أن نادي الهلال وافق على العروض التي تقدم بها ناديا نيوم والاتحاد للتعاقد مع فقيهي في الصيف الجاري، لكنه منح حرية الاختيار للاعب، تمهيدًا لرحيله عن أسوار النادي العاصمي، وعنونت في الـ 19 منه: «الاتحاد يتفق مع الهلال على شراء عقد فقيهي»، وأوردت في تفاصيل الخبر ما نشره حساب «الرياضية عاجل» على منصة «إكس»، وجاء فيه: «توصلت إدارة نادي الاتحاد إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها في الهلال على شراء المدة المتبقية من عقد معاذ فقيهي».
وتدرج فقيهي «22 عامًا» في الفئات السنية بنادي الهلال حتى وصل إلى الفريق الأول، ومن ثم أُعِير إلى التعاون الموسم الماضي، وخاض مع «سكري القصيم» 27 مباراة حسب إحصاءات موقع «ترانسفير ماركت»، علمًا أنه نال جائزة أفضل لاعب واعد لسبتمبر الماضي، المقدمة من دوري روشن السعودي.
وبات معاذ فقيهي سادس لاعب ينضم إلى صفوف فريق الاتحاد في «الميركاتو الصيفي» الجاري بعد التعاقد مع حامد الشنقيطي، حارس المرمى، قادمًا من الشباب، وتفعيل بند انتقال الثنائي أحمد الغامدي وسعد آل موسى من الاتفاق، إضافةً إلى زميلهما حامد الغامدي بنظام الإعارة.