|


هنيدي لـ «الرياضية»: تحضيرات «ميوزيكال سكول» 6 أشهر.. وانتظروا مفاجأتي

الرياض - ميرا المغيري 2024.07.21 | 09:07 pm

دشنت خشبة مسرح بكر الشدي، الكائنة بمنطقة «بوليفارد سيتي» في الرياض، العاصمة السعودية، السبت، عروض مسرحية «ميوزيكال سكول»، بطولة النجم الكبير محمد هنيدي، وتستمر حتى 24 يوليو الجاري ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم للألعاب الإلكترونية.
وكشف لـ «الرياضية» هنيدي، الأحد، عن بدء التحضير لعملين جديدين، أحدهما سيكون مفاجأة رمضان 2025، متمنيًا أن ينال إعجاب جماهيره ومحبيه.
وعن مسرحية «ميوزيكال سكول» ذكر هنيدي، أن التجهيز لها، استغرق ستة أشهرٍ ما بين كتابة نصوصٍ، واختيار ممثلين، وبروفاتٍ، وقال: «الجماهير تُحبُّ شخصية رمضان مبروك، لذا سعينا في هذا العمل إلى تقديم روايةٍ جديدةٍ لها». لافتًا إلى أن «الحضور يأتون من أجل مشاهدة الشخصية».
بدورها، أعربت الممثلة المصرية نرمين الفقي، شريكة هنيدي في البطولة، عن سعادتها في العودة مجددًا إلى الرياض، وعرض العمل فيها، مبينةً أنه شهد إقبالًا جماهيريًّا مميَّزًا في يومه الأول، وقالت: «اليوم الافتتاحي للمسرحية حظي بحضورٍ جماهيري كبيرٍ، وهذا ما يحفز الفنان على تقديم أفضل ما لديه في العروض». مضيفةً: «نعود إلى الرياض مرةً أخرى بعد عرض ميوزيكال سكول للمرة الأولى ضمن فعاليات الموسم، وفي كل مرةً نتلقى ترحيبًا رائعًا من الجماهير السعودية. شكرًا على حضوركم وتفاعلكم معنا».
وعن مُجمل بروفات المسرحية، أوضحت نرمين، أنها استغرقت شهرًا وأسبوعًا في مصر، وسبعة أيامٍ قبل العرض في الرياض.
وتدور أحداث «ميوزيكال سكول» في إطارٍ كوميدي حول عودة شخصٍ، يُدعى «رمضان مبروك» إلى إدارة مدرسةٍ بعد طلب مالكتها منه مساعدتها، لكنَّه يواجه مجموعةً من المواقف التي تعيقه عن هدفه، ويُجسِّد شخصيته هنيدي.
ويشارك هنيدي ونرمين في أداء المشاهد مجموعةٌ من الممثلين، منهم محمد ثروت، نانسي صلاح، أحمد سلطان، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف خليفة سمير وأحمد محارب، وإخراج خالد جلال.
وتبدأ مسرحية «ميوزيكال سكول» أول فصولها الكوميدية عند الـ 09:00 مساءً، وتستمر حتى الـ 12:00 بعد منتصف الليل، ويتاح حجز تذاكر الدخول عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع «ويبوك».