|


استياء أهلاوي على «إكس» بعد خبر «الرياضية».. وجماهير توتنهام ترحب بالفكرة

«تكفى يا ماتياس لا توافق.. البريكان أفضل منهم»

الرياض ـ الرياضية 2024.07.22 | 09:59 pm

أبدى غالبية جماهير الأهلي استياءهم على موقع التدوينات القصيرة «إكس» بعد خبر «الرياضية» الذي كشف عن دخول البرازيلي ريتشارلسون دي أندرادي، مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، ومواطنه جابرييل جيسوس، لاعب أرسنال، قائمة الخيارات المطروحة على طاولة النادي الغربي.
وبلغ التفاعل مع خبر الزميل عبد الله أحمد @AbdullahAB000 أكثر من 2.4 مليون بعد 19 ساعة من بثه.
وتناقل محبو توتنهام خبر «الرياضية» مطالبين بخروج الدولي البرازيلي، من بينهم باتريك الذي كتب: «أنا حقًا أحب ريتشا بوصفه الرقم 9 لكن الإصابات خارج نطاق السيطرة»، وكتب دانييل: «يايسله يختار ريتشي من الدرجة التي يعرفها»، وعلق مشيوك: «إذا تمت الصفقة أنا أتمنى بقاء ريتشا نحتاج إلى مهاجم قوي جاهز ليحل محله».
وأثار الخبر خيبة أمل كبيرة من الجانب الأهلاوي، عادين أن هناك خيارات أفضل يجب التوجه إليها، من بينهم رويال الذي كتب: «مرفوضين نبغى فلاهوفيتش أو مهاجم لشبونة أو إيفان توني أو ديفيد»، وعلى السياق ذاته كتب محمد: «الاثنان مرفوضان تمامًا، جيسوس مشابه لستايل فيرمينو، وحالته البدنية سيئة، وريتشا أقل من أسماء كثير طُرحت كبدلاء لماكسيمان، الأهلي يستاهل أفضل من هالاختيارات»، بينما خاطب بورخا المدرب الألماني ماتياس يايسله قائلًا: «تكفى يا ماتياس لا توافق».
وعد مغردون أن البقاء على فراس البريكان في قيادة هجوم الأهلي أفضل من الخيارين المطروحين على طاولة النادي، إذ كتب دحوم: «الحين معك هداف مثل البريكان وتفكر تتعاقد مع جابرييل جيسوس ولا ريتشارلسون، قسم بالله ما أدري كيف يفكر الأهلي ذولا من نوعية فيرمينو مهاجم غير هداف»، وعلق بيو: «البريكان أفضل منهم»، ووافقهم الرأي راكان بقوله: «دام هذي الخيارات نجلس على البريكان، أقلها ندعم لاعب محلي وهداف أكثر منهم».
ورأى مغردون أن إمكانات جيسوس وريتشا داخل المستطيل الأخضر مشابهة لأدوار للبرازيلي روبرتو فيرمينو، أحدهم أبو بندر: «حلو، بس الاثنين تحس ستايل لعبهم زي ستايل لعب فيرمينو، وفيرمينو ما نجح مع الأهلي، أتمنى أن يبحث عن مهاجم أوروبي مثل النصر و الهلال والاتحاد».
ووافق قلة من جماهير الأهلي على الصفقة، مثل أبو رائد الذي قال: «ريتشارلسون إذا ما فيه إصابات خيار رائع»، بينما أيد مشعل القحطاني خيار جيسوس قائلًا: «الصراحة أفضل لنا نأخذ جيسوس».