|


الفيحاء.. 4 مواجهات في معسكر تيرول

اليوناني كريستوس كونتيس، مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، خلال متابعته التدريبات الصباحية في صالة الحديد (المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
الرياض - الرياضية 2024.07.23 | 07:01 pm

أعلنت إدارة الكرة في نادي الفيحاء مواعيد المواجهات التجريبية خلال المعسكر الخارجي المنظم حاليًّا في مدينة ستانس تيرول النمساوية، ضمن فترة الإعداد قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، طبقًا لما أوضحه الحساب الرسمي للنادي عبر منصة «إكس»، الثلاثاء.
ومن المنتظر أن يخوض الفيحاء ثاني مواجهاته التجريبية أمام إس في جي رايشيناو النمساوي، الأربعاء، على أن يواجه أرس ليماسول القبرصي 28 يوليو الجاري، ويختتم التجارب 2 أغسطس أمام قونيا سبور التركي.
وكان الفريق خاض أولى مبارياته التجريبية خلال المعسكر الخارجي أمام سلافن بيلوبو الكرواتي وخسرها «0ـ1»، إذ حرص اليوناني كريستوس كونتيس، مدرب الفريق الجديد، على التعرف على اللاعبين من خلال الزج بأكبر عدد منهم في أولى تجارب النمسا.
واحتل الفيحاء الموسم الماضي المرتبة التاسعة في منافسات دوري روشن السعودي، بعد أن جمع 44 نقطة، وبعد نهاية الموسم أعلن عن رحيل الصربي فوك رازوفيتش، مدرب الفريق، وتعيين اليوناني كريستوس كونتيس بدلًا منه، وتم تمديد عقد الزامبي فاشون جونيور ساكالا موسمًا إضافيًّا حتى 2026.