|


انقسام نصراوي بعد خبر «الرياضية» حول رغبة متعب الحربي

«صفقة قوية.. تحصلونه في البلايستيشن»

الرياض ـ الرياضية 2024.07.23 | 08:59 pm

انقسم محبو فريق النصر الأول لكرة القدم على منصة «إكس» حول مدى الفائدة من التعاقد مع الدولي متعب الحربي ظهير أيسر الشباب.
وذكرت «الرياضية» الثلاثاء أن الهلال استفسر عن إمكانية شراء عقد الدولي السعودي متعب الحربي، ظهير أيسر فريق الشباب الأول لكرة القدم، من إدارة ناديه، التي أكدت تمسُّكها بخدمات اللاعب، ما دعا المفاوض الهلالي إلى الانسحاب.
وطبقًا للمصادر ذاتها، أبدى الحربي رغبته في تمثيل النصر حال موافقة الشباب الرسمية على انتقاله إلى الأصفر في «الميركاتو» الصيفي الجاري.
وبلغ التفاعل مع خبر الزميل سعد الفراج @saadalfarraj، أكثر من 3.9 مليون بعد 20 ساعة من بثه على موقع التدوينات القصيرة «إكس».
وعد نصراويون أن النصر في حال حسمه الصفقة سيكسب لاعبًا كبيرًا في قائمته، من بينهم القباني الذي كتب: «صفقة قوية إن حدثت»، وكتب إف: «صفقة بتحل مشاكل كثيرة جدًا في النصر صح أننا بنخسر لاعب كقيمة تيليس ولكن مصلحة الفريق أولى طبعًا، تجيب متعب وتطير تيليس وتجيب وسط سوبر مع بروزو وأوتافيو وأمنيتي أشوف برونو في الفريق بإذن الله تتم هذه الصفقة».
وطلب محبو القطب العاصمي الأصفر تلبية رغبة الحربي مثل ست النساء التي كتبت: «يالبى اللي يبون العالمي.. اتركوه خلاص نصراوي خلوه يروح.. عطوه حريته»، وقال نوت هيم: «الكل يريد اللعب مع الأسطورة».
وأبدى نصراويون عدم رغبتهم في إتمام الصفقة منهم شذا التي قالت: «لاعب منفوخ وطول الوقت بالعيادة أتمنى ما تتم.. أفضّل أبو الشامات أو أي واحد صغير عليه»، واتفق معها مشاري: «أرجع وأقول متعب الحربي لاعب جيد لا أكثر ولا يجي 50 بالمئة من تيليس»، وعلقت جوج مدافعة عن تيليس الذي يطالب البعض بمغادرته: «تيليس اللي ما تبونه في نهائي كأس الملك كتم سالم الدوسري وياسر الشهراني ومالكوم ومعاهم لودي والبريك بس لأنه يعرف يلعب راح يطيرونه، ويجيبون مكانه المعطوب متعب الحربي اللي مستواه نفس مستوى نواف بوشل بس هذا من الأحساء وهذاك حربي، نادي مُبتلى لا يمكن يتعلم من أخطائه».
ورأى عبد الله المشجع الشبابي أن النصر لن يستطيع كسب خدمات الحربي إلا في الـ «بلايستيشن»، وكتب راجح الشهري: «مكتسبات نادي #الشباب خط أحمر يا إدارة النادي.. بيع عقد متعب الحربي أو كراسكو معناته التفريط في مكتسبات الفريق وإضعافه في ظل الدعم الشحيح للنادي».
فيما هاجم مغردون «الرياضية» بعد الخبر، من بينهم أبو تميم الذي كتب: «بتال ما عنده أخبار إلا متعب الحربي، تحبون السوالف، أتذكر قبل موسمين قالوا متعب ميوله أهلاوية وشاري الأهلي والحين نصراوي مجرد توقع طوال الصيفية، بتال وجريدته كل يومين ثلاثة بيكتبون عن متعب لأهداف معينة.. بداية الدوري راح نشاهد متعب يلعب أول مبارياته أمام الاتفاق مع فريقه الشباب»، وعلى السياق ذاته كتب عمار: «باقي ويتمدد في عقده موسمين، الرياضية كل أسبوع يطلعون لنا خبر عن متعب!»، وقال ميم: «أنا مصدق كلموا الإدارة وإن شاء الله خير اللاعب بإسبانيا كيف صرح لكم.. بفهم؟».