|


جدة تحتضن 13 نجما.. والجوهر يطلق سلسلة الحفلات

جدة ـ الرياضية 2024.07.23 | 09:22 pm

أعلنت شركة بنش مارك، الثلاثاء، عن تنظيم سلسلة من الحفلات الغنائية الكبرى في محافظة جدة، تجمع عددًا من نخبة نجوم الفن العربي خلال شهريّ أغسطس وسبتمبر المقبلين يحييها نحو 13 فنانًا وفنانة.
ويفتتح النجم السعودي عبادي الجوهر سلسلة الحفلات المقبلة في الثاني من أغسطس بليلة حملت اسمه، كما تطل الفنانة أليسا والفنان رامي صبري في الثامن من أغسطس، والفنان تامر حسني في الـ 15 من أغسطس على مسرح عبادي الجوهر أرينا، بحسب ما أعلنت الشركة في بيانها.
كما سيتبعها حفل الفنان أحمد سعد و فرقة كايروكي في الـ 22 من أغسطس، ثم الفنان محمد حماقي في الـ 30 من أغسطس، ثم سيليها الفنان تامر عاشور في السادس من سبتمبر، ثم حفل الفنانة أنغام في الـ 13 من سبتمبر.
وأوضح محمد زكي حسنين، الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك، عبر بيان صحافي: «متحمسون جدًا للحفلات المقبلة في جدة، ولكن أود أن أقول للجمهور إنها مجرد بداية والأيام المقبلة مليئة بفعاليات وحفلات أكبر و أضخم».
وأضاف، نحن في بنش مارك نعمل على روزنامة ضخمة من الفعاليات ترضي وتسعد كافة الأذواق، وهدفنا أن نقدم لكم تجارب فنية ممتعة ومختلفة، ونتمنى أن تكون رائعة كالمعتاد».
من جهته، أعرب عبادي الجوهر عن سعادته بتنظيم الحفل، وقال: «أنا متحمس جدًا لتقديم ليلة كبيرة في عروس البحر الأحمر جدة التي لها مكانة خاصة في قلبي، وأنا سعيد بلقاء جمهوري العزيز هنا مرة أخرى».
كما عبرت أيضًا صوت مصر الفنانة أنغام عن اشتياقها الكبير لجمهورها في جدة، وقالت: «جدة لها مكانة خاصة في قلبي، وأنا متحمسة للغاية لألتقي بجمهوري في ليلة كبيرة، لنحتفل معًا بالألبوم الجديد، وسأقدم لكم مجموعة من الأعمال الجديدة، وأروع الأعمال السابقة، وأتمنى أن تكون ليلة رائعة».