|


مبابي وأندريك يغلقان صفقات الريال الصيفية

خيسوس فاييخو ولوكاس فاسكيز مدافعا ريال مدريد الإسباني خلال الحصة التدريبية الثلاثاء (المركز الإعلامي ـ ريال مدريد)
ترجمة: بهاء الدين فرح 2024.07.24 | 01:16 am

يتجه نادي ريال مدريد الإسباني نحو إغلاق ملف التعاقدات الصيفية بصفقتيه اللتين أبرمهما، مع كيليان مبابي وأندريك، بعد خسارته ليني يورو قلب دفاع ليل الفرنسي لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبعد أن بات ديفيد ألفونسو قريبًا من البقاء موسمًا آخر مع بايرن ميونيخ الألماني.
وكان الريال تعاقد مع الجناح الفرنسي مبابي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، فيما دفع 47.5 مليون يورو لجلب المهاجم أندريك من بالميراس البرازيلي، لكنه كان يريد تعزيز مركز قلب الدفاع في شخص الفرنسي يورو، صاحب الـ 18 عامًا، إلا أن مانشستر يونايتد كان سباقًا وضمه مقابل نحو 62 مليونًا.
وأوضح موقع ريليفو relevo الإسباني الثلاثاء أن الظهير الأيسر الكندي رفض تمديد عقده بعد أن امتنع البايرن عن تقديم أية تنازلات له بزيادة راتبه بأكثر مما عرض عليه، لذا فإن النادي الألماني سينتظر عرضًا مغريًا من الريال، مع اتجاه للإبقاء على لاعبه، ومحاول إقناعه مرة أخرى بالتمديد، خاصة وأنه محط تقدير من زملائه ومدربه البلجيكي فينسينت كومباني، وقبول المخاطرة، كما حدث مع النمساوي ديفيد ألابا الذي رحل مجانًا إلى العاصمة الإسبانية.
من ناحيته، ووفقًا للموقع، سيواصل الريال المضي قدمًا مع المدافعين الفرنسي فيرلان ميندي والإسباني فران جارسيا الموسم الجاري، وفي الوقت نفسه سيرحب بقدوم ديفيد مجانًا الموسم المقبل، لكن عليه العمل بجد لضمان عدم تغيير الدولي الكندي لرأيه.
وذكر الموقع أن الريال يعد ألفونسو، صاحب الـ 23 عامًا، فرصة استثنائية لكنه وكما أظهر ذلك في صفقة يورو، فهو يريد تخطي الحدود التي يضعها حتى لو كان ذلك يعني خسارة هدفه. وكانت تقارير سابقة أشارت إلى أن البايرن طلب 50 مليونًا للتنازل عن لاعبه، فيما كان العرض الإسباني 30 مليونًا، وهو تقريبًا المبلغ الذي أضاع منه يورو.