|


باريس يخطط على سانشو

جادون سانشو خلال مشاركته في الحصة التدريبية مع مانشستر يونايتد الثلاثاء (المركز الإعلامي ـ مانشستر يونايتد)
ترجمة: بهاء الدين فرح 2024.07.24 | 01:20 am

أبدى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رغبته في التعاقد مع جادون سانشو، جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، العائد من إعارة الموسم الماضي مع بروسيا دورتموند الألماني.
وأوضح موقع شبكة «سكاي سبورتس» Sky Sports الثلاثاء أن النادي الفرنسي لم يقدم عرضًا حتى الآن، لكنه بدأ يستطلع إمكانات التعاقد مع اللاعب الذي أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي مع فريقه القديم، بعد خلاف مع المدرب الهولندي إيريك تن هاج.
ووعقد سانشو «24 عامًا» ومدربه جلسة بداية الشهر الجاري، واتفقا على طي صفحة الخلاف والمضي قدمًا، ليعود إلى التدريبات ويتوقع أن يرافق الفريق في جولته بالولايات المتحدة قبل انطلاق الموسم الجديد.
لكن ووفقًا للشبكة، فإن اللاعب مرغوب من أندية أخرى على غرار يوفنتوس الإيطالي وبروسيا دورتموند الألماني، إلا أنهما لن يستطيعا تلبية المطالب المالية ليونايتد.
يونايتد من جانبه يرغب في الحصول على خدمات الأوروجوياني مانويل أوجارت «23 عامًا» لاعب وسط باريس، إلا أن فجوة ظهرت في المحادثات بينهما تتعلق بقيمة الانتقال، فالنادي الفرنسي لا يريد البيع بأقل من 70 مليون يورو «58.9 مليون جنيه إسترليني» من أجل جني بعض الأرباح، بعد أن تعاقد معه الصيف الماضي مقابل 60 مليونًا.