|


برناوي يقود الوحدة أمام كوستا سيتي

صراع على الكرة بين يحيى النجعي وعلي مكي خلال حصة تدريبية لفريق الوحدة، الثلاثاء، ضمن معسكره الإعدادي في مدينة أليكانتي الإسبانية (المركز الإعلامي- الوحدة)
جدة ـ الرياضية 2024.07.24 | 10:01 pm

يفتتح فريق الوحدة الأول لكرة القدم مبارياته التجريبية، التحضيرية للموسم الجديد، بمواجهة فريق كوستا سيتي الإسباني، الخميس، تحت قيادة المدرب المؤقت أسامة برناوي، حسبما أفادت مصادر خاصة بـ «الرياضية»، على الرغم من تعيين الألماني جوزيف زينباور مدربًا دائمًا للفريق.
ويتسلم زينباور، القادم من الرجاء البيضاوي المغربي، مهمته بعد المباراة، التي تجري ضمن معسكر إعداد الوحدة الجاري في مدينة أليكانتي الإسبانية.
ويواجه الوحدة كوستا سيتي، المنتمي إلى الدرجة الإسبانية السادسة، بقائمةٍ من 15 لاعبًا فقط، بينهم أربعة أجانب.
ومع مغادرة أعدادٍ من المحليين والأجانب الصيف الجاري، تقلَّص عدد لاعبي الوحدة، في انتظار ما ستسفر عنه نافذة الانتقالات الجارية.
وبصفة مؤقتة، يقود برناوي الفريق منذ انطلقت تحضيراتُه للموسم الجديد في 10 يوليو الجاري.
والموسم الماضي، جمع برناوي بين العمل مدرِبًا مساعدًا لليوناني جورجوس دونيس، المدرب السابق للفريق الأول، وقيادة فريق الرديف في النادي.
ويخوض الوحداويون ثلاث مباريات تجريبية أخرى في إسبانيا قبل العودة إلى السعودية في 11 أغسطس المقبل.
وفي وقتٍ مبكرٍ الأربعاء، أعلن النادي المكّي عن التعاقد مع زينباور وثلاثة مساعدين فنيين، هم مواطناه دراجان باليتش، المدرب المساعد، ومايكل كرافت، مدرب حراس المرمى، والمغربي أيمن مكرود، محلل الأداء.