|


النصر يوافق على رحيل مادو

عبد الله مادو مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الرياض ـ خالد الرشيد 2024.07.25 | 09:35 pm

أعلنت مصادر حساب «الرياضية عاجل» في منصة «إكس»، الخميس، عن أن إدارة نادي الاتفاق تتفق مع نظيرتها في النصر على شراء العام المتبقي من عقد عبد الله مادو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم.
وأشارت المصادر إلى أن موافقة النصر على رحيل مادو جاءت بعد مشاورات مع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، مرجحة أن ينتقل المدافع الدولي إلى صفوف «النواخذة» بموجب عقد يمتد حتى صيف 2028.
ولعب مادو «31 عامًا» النصف الثاني من الموسم الماضي بقميص الاتفاق بعد انتقاله إلى صفوفه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادمًا من النصر، ومثّل الفريق الشرقي في 12 مباراة بدوري روشن السعودي، وفقًا لإحصاءات موقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين.
وكانت «الرياضية» أشارت في الـ29 من مارس الماضي إلى أن البرتغالي لويس كاسترو، منح إدارة الكرة الضوء الأخضر من أجل بيع عقود اللاعبين المعارين حاليًّا إلى عدة أندية في دوريي روشن السعودي ويلو لأندية الدرجة الأولى.
وتدرج مادو في الفئات السنية بنادي النصر وصولًا إلى الفريق الأول عام 2012، ومنها انطلقت مسيرته دافع فيها عن ألوان الفريق الأصفر في 129 مباراة، وسجل 3 أهداف، وصنع هدفين، بحسب إحصاءات موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.