|


عودة صابيري مطلب الفيحاء

سطام اللحياني والزامبي فاشون ساكالا، مهاجما الفيحاء، يستخدمان جهازي لياقة بدنية خلال فترة تدريب صباحية للفريق، الذي يُعسكِر في النمسا، داخل صالة رياضية (المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
المجمعة ـ الرياضية 2024.07.25 | 09:44 pm

يستهدف نادي الفيحاء التعاقد بصفة دائمة مع المغربي عبد الحميد صابيري، لاعب الوسط، وينتظر التعرُّف على حجم ميزانيته لدى برنامج الاستقطاب التابع لرابطة دوري المحترفين، وفق ما أبانت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
ومَثَّل صابيري فريق الفيحاء الأول لكرة القدم الموسم الماضي، معارًا من فيورنتينا الإيطالي.
وترغب إدارة النادي، الذي يقع مقرُّه في المجمعة، في إعادة اللاعب، لكن عبر شراء عقدِه، مع ناديه الأصلي، الممتد حتى يونيو 2026.
وأحرز المغربي، البالغ من العمر 27 عامًا، 7 أهدافٍ وصنع مثلها في 23 مباراة مع الفريق البرتقالي، بينها 19 لحساب دوري «روشن» السعودي.
وغيّبته الإصابة عن ثمانٍ من جولات المسابقة، و3 من جولات مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا، ومباراةٍ ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين.
ووفق المصادر، ينتظر الفيحاء إخطارَه، من قِبَل «الاستقطاب»، بميزانية التعاقدات، التي سيخصِّصها له البرنامج، ويتطلَّعُ إلى تمويل شراء عقد صابيري من خلالها.
ويُعسكِر الفريق في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد، بحضور ثلاثة لاعبين أجانب فقط، فضلًا عن المحليين، هم المهاجمان الزامبي فاشون ساكالا، والنيجيري هنري أونيكورو، والبوسني جويكو سيميروت، لاعب الوسط.
وانتهت أيضًا استعارة الإيفواري جيسلان كونان، الظهير الأيسر، من النصر، وعقود المهاجم النيجيري أنتوني نواكايمي، والصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس المرمى، والبرازيلي ريكاردو رايلر، لاعب الوسط.