|


على طريقة مبابي.. الريال يستهدف ألفونسو

ألفونسو ديفيز يحاول المرور من أحد لاعبي الأرجنتين في مباراة المنتخبين ضمن نصف نهائي كوبا أمريكا (إنستجرام ألفونسو ديفيز)
مدريد ـ الرياضية 2024.07.26 | 10:53 pm

صرفَ نادي ريال مدريد الإسباني النظر عن التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب المغالاة في سعره، مفضِّلًا الانتظار إلى نهاية الموسم الجديد، وجلبه في صفقةٍ «حرةٍ».
وأوضح موقع صحيفة «آس» الإسبانية، الجمعة، أن الريال لديه اتفاقٌ مع ألفونسو للانضمام إلى صفوفه 1 يوليو 2025 بعد انتهاء عقده مع النادي البافاري، وهي الطريقة التي اتبعها مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أكمل انتقاله رسميًّا قبل أيامٍ.
وذكرت الصحيفة، أن الدولي الكندي قرَّر بالفعل عدم تجديد عقده، وانتظار نهاية الموسم لاتخاذ خطوته التالية، وهو ما جعل الريال «مرتاحًا».
وأشارت إلى أن قرار النادي الإسباني بالانتظار يبدو منطقيًّا حتى إذ قبل البايرن بسعرٍ معقولٍ في ظل وجود الفرنسي فيرلان ميندي، الذي من المقرَّر أن يمدِّد عقده خلال الأسابيع المقبلة، وفاران جارسيا.
ولم يلتحق ألفونسو حتى الآن بتحضيرات فريقه للموسم الجديد حيث يتمتَّع بعطلته الصيفية بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الكندي ببطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة، التي اختُتمت منافساتها 15 يوليو، وحصد فيها المركز الرابع في أول مشاركةٍ له.