|


لو نورمان ينتقل من ريال سوسييداد إلى أتلتيكو مدريد

المدافع الدولي الإسباني روبان لو نورمان (أرشيفية)
مدريد ـ الفرنسية 2024.07.27 | 02:49 pm

انتقل المدافع الدولي الإسباني روبان لو نورمان، المتوّج أخيرًا مع منتخب بلاده الأول لكرة القدم بكأس أوروبا، من ريال سوسييداد إلى أتلتيكو مدريد، وفقًا لما أعلن الناديان، السبت.
وكتب النادي الباسكي على حسابه الرسمي: «توصّل ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد إلى اتفاقٍ حول انتقال روبان لو نورمان إلى أتلتيكو مدريد».
من ناحيته، أشار نادي العاصمة الإسبانية في بيانٍ له إلى أن انتقال بطل أوروبا مع منتخب «لا روخا»، البالغ من العمر 27 عامًا، والناشط مع سوسييداد منذ 2016، سيُصبح «رسميًا في الأيام المقبلة، عندما يعود اللاعب من الإجازة».
يُذكر أن المدافع الفرنسي الأصل كان أحد أعمدة التشكيلة الأساسية للويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، ضمن كأس أوروبا 2024 في ألمانيا، بمشاركته في جميع مباريات البطولة، باستثناء مواجهة فرنسا في نصف النهائي، التي غاب عنها للإيقاف، لكن ذلك لم يحل دون فوز «لا روخا» 2ـ1 بهدفي لامين يامال، وداني أولمو، فيما سجّل راندال كولو مواني للفرنسيين.
وانفردت إسبانيا بالرقم القياسي، الذي كانت تتقاسمه مع ألمانيا، بفوزها باللقب القاري للمرة الرابعة في تاريخها، إثر تغلبها على إنجلترا 2ـ1 بالمباراة النهائية في برلين.