|


الاتحاد يستقبل كانتي في «الجارف»

الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، ومواطنه موسى ديابي والجزائري حسام عوار خلال المواجهة التجريبية أمام إشبيلية الإسباني، (المركز الإعلامي - الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2024.07.27 | 05:28 pm

يبدأ فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، السبت، المرحلة الثانية من معسكره الخارجي، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، في مدينة الجارف البرتغالية، وفق البرنامج الزمني المحدد من قبل إدارة النادي.
وكشفت لـ «الرياضية» مصادر خاصة، عن أن الفرنسي نجولو كانتي، لاعب الفريق، سينتظم في المعسكر بدءًا من المرحلة الثانية، عقب الإجازة الخاصة التي منحت له، جراء مشاركته مع فريقه في نهائيات كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، التي اختتمت الأسبوع الماضي بتتويج المنتخب الإسباني لها.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الفرنسي لوران بلان، مدرب الفريق، طالب بوضع برنامج خاص لكانتي «33 عامًا» قبل الدخول في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين، بهدف تجهيزه قبل خوض الفريق المواجهات التجريبية، التي تسبق نهاية المعسكر.
ويجري الفريق الاتحادي ثلاث مواجهات في المرحلة الثانية، الأولى أمام فارنزي البرتغالي، 31 يوليو الجاري، والثانية ضد ريال بيتيس الإسباني، في الثالث من أغسطس المقبل، والأخيرة أمام إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي، في السابع من الشهر ذاته.
وكانت إدارة الاتحاد كشفت عن تنظيم معسكر إعدادي للفريق الأول على مرحلتين، تبدأ الأولى من 12 يوليو الجاري، وتختتم في الـ 26 من الشهر ذاته، وتنطلق المرحلة الثانية في مدينة الجارف البرتغالية من 27 يوليو الجاري، وتختتم في الثالث من أغسطس المقبل.
وخاض الفريق الاتحاد مواجهتين تجريبيتين في معسكره الخارجي، الأولى أمام إلتشي الإسباني 1ـ2، والثانية ضد إشبيلية الإسباني 0ـ1.