|


حسرة اتحادية على «إكس» بعد خسارة تجريبية إشبيلية

«فريقنا ضعيف.. الله يعين.. نحتاج عمل»

الرياض ـ الرياضية 2024.07.27 | 09:20 pm

سيطر غضب الجماهير الاتحادية عُقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم أمام إشبيلية الإسباني، بهدفٍ دون ردٍّ، في مباراةٍ تجريبيةٍ، خاضها الطرفان تحت مسمَّى كأس أنطونيو بويرتا، على موقع التدوينات القصيرة «إكس».
وألقت جماهير النادي الغربي اللوم، بعد خسارة التجريبية، على عدد من لاعبيّ الفريق، منهم البرتغالي جوتا، والإيطالي لويز فيليبي، وكتبت سارة الزهراني: «للأسف الاتحاد ضعيف ومتهالك ويفتقد إلى التنظيم، لو تجلس المباراة 3 ساعات ما راح يسجلون التعادل، الفريق يحتاج بشكل عاجل إلى التعاقد مع لاعبين مميزين أكثر، يجب تغيير جوتا وفيليبي والتعاقد مع حارس ومدافع وجناح أيسر أجنبي يجب التعاقد مع ظهير أيمن محلي ووسط محلي»، ووافقها الرأي خليل: «اطرد فيليبي وجوتا وعطنا مدافع صاحي وجناح أيسر صاحي، ما راح ينجح أي أجنبي جديد إلا باكتمال باقي الخانات»، وحسن: «جوتا وفيليبي خروجهما مطلب»، ونمر بن همام: «دفاعيًا فريق ضعيف جدًا جدًا! فيليبي وجوتا تغيرهم في أسرع وقت..! المحاسنة مخالصة وإلا يشوف نادي إعارة ويفكنا..! دفاع وحارس وجناح.. احتياجات سريعة للفريق»، وقال ديكو العبدلي: «فريق مشتت مدرب مرجوج مهاجم مهزوم متخاذل الله يعين الله يعين الله يعين يا رب لا توجعنا باتحادنا واكتب الخير للاتحاد».
وقال فيصل الشهري: «مستوى أقل من المأمول وخصوصًا بعد موسم كوارثي، أقل ما يتأمله منكم الجمهور هو جلب قلب دفاع قائد وحارس سوبر وجناح أيسر! عدم جلب هؤلاء معناته أن الاتحاد سيكون كومبارس في منافسات الموسم وبرضاكم لأنكم إن كنتم ترغبون بالبطولات فلن ترضوا باستمرار الكوارث من الموسم الماضي للموسم القادم!»، وأيّده راكان الحارثي: «لا بد من استقطابات أجنبية جديدة بدل فيليبي وجوتا»، وكي بي: «الفريق مهزوم الشوط الأول دخل الشوط الثاني بثلاثة قلوب دفاع أقسم بالله مدرب مضحك»، وفيصل: «المستوى سيئ الفريق يحتاج عمل وعمل كبير».
وكتب محمد مفتي: «لا أفهم سبب الإصرار على أن يتولى كريم بنزيما تنفيذ ضربات الجزاء، خاصةً بعد إهداره العديد منها، اللاعب يعاني من صعوبة في تنفيذ الضربات، وقد أضاع الكثير منها، هل يحتاج بنزيما إلى تدريبات إضافية لتجاوز هذه المشكلة؟»، وقال أيمن الدبور: «لا يهم من يفوز في المباريات الودية لكننا نريد أن نشاهد فريق كرة قدم»، وتفاعل معه عزوزيتش: «ولا أي لعب.. فريق منتهي»، وعبد الله: «نبي صفقات»، وموسى: «الفريق ينقصه الكثير»، وزيزي: «ما أحد راح يعوض شراحيلي من المحليين في الدفاع، التعاقد مع اثنين محترفين بالدفاع صار ضروري»، وفهد: «ما زال اتحاد الموسم الماضي»، ورد عليه بيدروفيتش: «الفريق بحاجة ماسة لحارس ومدافع تحركوا باقي أقل من شهر على الدوري».