|


الاتحاد يلزم المستبعدين ببرنامج خاص.. والمعيوف يستأذن

عبد الله الجدعاني وعبد الله المعيوف، حارسا مرمى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، وبينهما زميلهما الجناح عبد العزيز البيشي (أرشيفية)
جدة ـ ماجد هود 2024.07.28 | 12:11 am

يُلزم الجهاز الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم الرباعي عبد العزيز البيشي، وعبد الله الجدعاني، وبراء صفطة، وعبد الله المعيوف، بالحضور إلى النادي يوميًا لأداء برنامج تدريبي خاص، في ظل غيابهم عن معسكر الإعداد الخارجي للموسم المقبل، وفق ما كشفته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
ويؤدي اللاعبون الأربعة البرنامج، الذي يتابعه الجهاز الفني عن بُعد، لحين حسم مصيرهم مع النادي، بعد خروجهم من حسابات الفرنسي لوران بلان، مدرب الفريق.
وبحسب المصادر ذاتها، استأذن المعيوف لإعفائه يومين من الذهاب إلى النادي لظرف خاص، وسيعود بعدهما لمواصلة أداء تدريباته الخاصة برفقة زملائه الثلاثة.
ويرتبط الحارس بعقد مع النادي حتى نهاية الموسم المقبل، ولا يرغب في إكماله وفقًا للمصادر، وينتظر الرحيل خلال الصيف الجاري بعد بتّ الإدارة الاتحادية في العروض التي يتلقاها.
وبموازاة تدريبات اللاعبين الأربعة، ينخرط أحمد بامسعود، الظهير الأيسر العائد من إصابة الرباط الصليبي، في برنامج تأهيلي داخل النادي، تمهيدًا لعودته إلى الملاعب.
وتعرض الظهير لقطع في الرباط، ديسمبر الماضي، خلال مباراة فريقه والرائد ضمن الجولة الـ 18 من نسخة دوري روشن السعودي الفائتة.
على صعيد متصل، اتفق الجهاز الطبي للفريق الجدّاوي مع المدافع أحمد شراحيلي على إكمال برنامجه التأهيلي في مركز «موف» للطب الرياضي.
ووصل اللاعب إلى المركز الواقع في الرياض قبل 3 أيام قادمًا من بلجيكا، التي خاض فيها برنامجًا تأهيليًا بعد خضوعه لجراحة ترميم الرباط الصليبي.
وسيتابع شراحيلي تأهيله في «موف» بإشراف من الجهاز الطبي للاتحاد، لحين عودة الفريق من معسكره الخارجي.