|


بعد سيتي.. سلتيك يسقط تشيلسي

الإسباني روبرت سانشيز، حارس مرمى تشيلسي، يتابع كرة المهاجم ميخائيل جونستون وهي تدخل الشباك معلنةً الهدف الرابع لسلتيك، السبت (الفرنسية)
نوتردام ـ الرياضية 2024.07.28 | 01:52 am

خسر فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، السبت، مباراته التجريبية الثانية ضمن جولته التحضيرية في الولايات المتحدة أمام سلتيك الإسكتلندي 1ـ4 على ملعب نوتردام في ولاية إنديانا.
وكان تشيلسي تعادل 2ـ2 أمام ريكسهام، الصاعد حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيون شيب"، على ملعب ليفايز بسانتا كلارا في كاليفورنيا، الخميس، فيما تغلَّب سلتيك على مانشستر سيتي 4ـ3.
وبدأ بطل إسكتلندا بقوة في الشوط الأول، وافتتح التسجيل بواسطة الدنماركي مات أوريلي، لاعب الوسط، في الدقيقة 19، وعزَّز المهاجم الياباني النتيجة بالهدف الثاني "33".
وواصل سلتيك سيطرته على المباراة في الشوط الثاني، وسجل هدفين آخرين عن طريق الجناح الهندوراسي لويس بالما في الدقيقة 76، والإيرلندي ميخائيل جونستون، لاعب الوسط "79". وردَّ تشيلسي بهدفٍ وحيدٍ بواسطة الفرنسي كريستوفر نكونكو، لاعب الوسط، من ركلة جزاءٍ في الدقيقة 89.
وسيخوض تشيلسي ثلاث مبارياتٍ أخرى في جولته التحضيرية أمام كلوب أمريكا المكسيكي، الخميس، ومانشستر سيتي وريال مدريد، 4 و7 أغسطس المقبل.