|


الفحص يؤكد سلامة كيم من الرباط

الكوري الجنوبي كيم سينوج جيو، حارس فريق الشباب الأول لكرة القدم، يجري بعض التمارين الاسترجاعية في حوض السباحة، بعد مشاركته ضمن المباراة التجريبية الأولى لفريقه، الجمعة، بعد غياب دام 163 يومًا منذ إصابته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس آسيا الماضية (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ سلطان العتيبي 2024.07.28 | 04:05 pm

تلقت إدارة نادي الشباب، قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، تقريرًا طبيًا من الاتحاد الكوري الجنوبي، يوضح أن الحارس الدولي كيم سينوج جيو أصبح جاهزًا، دون الحاجة إلى تدخل جراجي، عقب إصابته في يناير الماضي، وفقًا لما أوضحته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وبيّنت المصادر ذاتها أن كيم «33 عامًا» أكمل برنامجه التأهيلي في بلاده، وحينما عاد قبل أسبوعين إلى الرياض، خضع لفحص طبي دقيق في أحد المراكز الطبية المختصة، وتبيّن سلامته وعدم حاجته إلى التدخل الجراحي.
وكان الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم أعلن، يناير الماضي، إصابة كيم، حارس المرمى، بقطع الرباط الصليبي في ركبته اليمنى، خلال تدريبات منتخب بلاده، قبل مواجهة الأردن، ضمن منافسات الجولة الثانية بكأس آسيا 2023، التي احتضنتها الدوحة.
وسبق لإدارة الشباب أن وقّعت عقدًا احترافيًا مع الحارس الدولي الكوري الجنوبي لمدة ثلاثة أعوام، بعد شراء عقده من نادي كاشيوا ريسول الياباني، ابتداءً من صيف 2022.
ولعب كيم أولى مبارياته بعد الإصابة في المواجهة التجريبية الأولى أمام تينيريفي 0ـ2، خلال المعسكر الخارجي، الذي ينظمه في الجزيرة الإسبانية تينيريفي، الجمعة، بعد غياب نحو 163 يومًا.