|


الفرج.. صفقة نيوم الـ 12

سلمان الفرج، لاعب فريق نيوم الأول لكرة القدم (المركز الإعلامي ـ نيوم)
نيوم ـ الرياضية 2024.07.28 | 10:58 pm

حسم نادي نيوم رسميًّا صفقة التعاقد مع سلمان الفرج، قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم السابق، لتدعيم صفوف فريقه الصاعد حديثًا إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، حسبما أعلن النادي، الأحد.
واستبق النادي خطوة الإعلان عن ضم الفرج ببث فيديو تشويقي لقائد الهلال السابق، وكتب: «بألوان الفرح»، وأتبعه بفيديو آخر تضمن مقاطع للاعب بشعار فريقه الجديد، وأرفقه بعبارة: «سلمان الفرج هنا»، دون أن يكشف عن مدة التعاقد.
وكانت «الرياضية» أشارت السبت إلى أن سلمان الفرج اجتاز الفحوصات التي أجراها بمركز موف في الرياض، تمهيدًا لتوقيع عقد انتقاله إلى صفوف نيوم، موضحةً أن الفحوصات اللياقية والبدنية استمرت نحو 75 دقيقةً، وحسمت جاهزية الفرج للموسم الجديد.
وقبلها، وتحديدًا في 2 يوليو الجاري كشفت «الرياضية» نقلًا عن مصادر خاصة أن أندية القادسية والأهلي ونيوم، تنتظر توقيع اللاعب على مخالصة مالية لتقديم عروضها له، والبدء في التفاوض معه رسميًّا.
وبات الفرج الصفقة رقم 12 لفريق نيوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد التعاقد مع البرازيلي رومارينيو مهاجم الاتحاد السابق، المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد السابق، الغيني ألفا سيميدو لاعب فريق الطائي السابق، السنغالي دياني مهاجم القادسية السابق، مصطفى ملائكة حارس المرمى قادمًا من الفتح، عبد الملك العييري لاعب التعاون السابق، إسلام هوساوي من الوحدة، عباس الحسن لاعب الفتح السابق، أسامة الخلف بعد نهاية عقده مع الفيحاء، فهد الحربي قادمًا من الفتح، رياض شراحيلي لاعب الشباب السابق.
وتدرج الفرج، البالغ من العمر 34 عامًا في الفئات السنية بنادي الهلال، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول ويسطر مسيرة تاريخية حقق خلالها أكثر من 20 بطولة، منها 8 ألقاب في الدوري السعودي للمحترفين آخرها الموسم الماضي كأكثر اللاعبين تتويجًا بلقب الدوري.
وعلى الصعيد الدولي، خاض الفرج 69 مباراة بقميص المنتخب السعودي، وسجَّل 8 أهداف، وشارك في نسختين من بطولة كأس العالم، وفقًا لإحصاءات موقع المنتخب السعودي.


الفرج.. صفقة نيوم الـ 12

الفرج.. صفقة نيوم الـ 12