|


النصر يسقط مجددا.. وأوتافيو والغنام الأسوأ

الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط النصر، يستحوذ على الكرة وسط ملاحقة من الصربي ماريو جروييتش، لاعب وسط بورتو، خلال لقاء الفريقين التجريبي، الأحد، على ملعب دراجاو في مدينة بورتو البرتغالية (المركز الإعلامي- النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.07.28 | 11:08 pm

تعرّض فريق النصر الأول لكرة القدم على يدَي بورتو البرتغالي مساء الأحد، إلى الخسارة الثانية خلال فترة إعداده للموسم المقبل، التي شهِدت خوضه أربع مباريات تجريبية أخرى.
واكتسح بورتو، على ملعبه الشهير دراجاو، الشوط الأول، محرزًا أربعة أهدافٍ نظيفة، فيما انتهى الشوط الثاني من دون أهدافٍ للطرفين.
ومنح موقع «سوفا سكور»، الكروي الإلكتروني العالمي، البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط النصر، أقلّ تقييم لأي لاعبٍ من الفريق خاض المباراة، ومنحه 5.7 درجة من 10، فيما ذهب ثاني أقل تقييم إلى زميله سلطان الغنام، الظهير الأيمن، الذي حصل على 5.9 درجة.
وبعد رباعية الشوط الأول، أجرى الجهاز الفني للفريق الأصفر خمسة تغييرات مع انطلاقة الشوط الثاني، فيما خاض خمسة من لاعبيه اللقاء كاملًا، هم أوتافيو، ونواف العقيدي، حارس المرمى، والمدافع علي لاجامي، صاحب أعلى تقييم بين النصراويين بـ 7.6 درجة، والبرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط.
وتبقّى للنصر، الذي يُعسكِر في البرتغال، مباراة تجريبية واحدة قبل المغادرة، في 1 أغسطس المقبل، إلى إسبانيا التي يخوض فيها مباراتين تجريبيتين.
وتعادلت كتيبة المدرب البرتغالي لويس كاسترو في مباراتين من التجريبيات الأربع السابقة، وكسِبت واحدةً وخسِرت الرابعة، من بورتيمونينسي البرتغالي، 0ـ1 الأربعاء الماضي.
ويستهلُّ «الأصفر» موسمَه بمواجهة التعاون، في 14 أغسطس، ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي.
ومن المقرّر، حسبما أعلن كاسترو نهاية الأسبوع الماضي، انضمام النجم كريستيانو رونالدو، قائد الهجوم، إلى التحضيرات مطلع الشهر المقبل.