|


استياء نصراوي على «إكس» بعد نتائج المعسكر.. ومغردون يطالبون بكونسيساو

«معسكر النصر.. جاكارو للفجر»

الرياض ـ الرياضية 2024.07.29 | 09:37 pm

أبدى محبو فريق النصر الأول لكرة القدم عبر موقع التدوينات القصيرة «إكس» استياءهم من نتائج الأصفر خلال المعسكر الإعدادي في البرتغال تحضيرًا للموسم الجديد.
وتعادلت كتيبة المدرب البرتغالي لويس كاسترو في مباراتين من التجريبيات الخمس السابقة، وكسِبت واحدةً وخسِرت اثنتين آخرها من بورتو البرتغالي 0-4 الأحد.
وهاجم المغردون بشدة كاسترو، عادينه السبب الرئيس في ظهور القطب العاصمي بهذا الشكل خلال الفترة الإعدادية، وأطلقوا بعدها عددًا من «الهشتاقات» تطالب خلالها برحيله من بينها #اقالهكاسترومطلب، كما حمل مغردون اللوم على اللاعبين بعد الظهور المستغرب على حد وصفهم.
ورأى مغردون أن على إدارة الأصفر إقالة المدرب البرتغالي، من بينهم عبد الله: «كاسترو لا زال موجود في المعسكر من جدك يا أبو حمد عاجبك المستوى الفني لا تصحيح أخطاء لا لوحة فنية لا تكتيك وضع النصر في سوء وكل يوم أسوأ، اللاعبين فاقدين الشغف لابد من خصم الراتب ومحاسبتهم على عدم الجدية»، وعلى السياق ذاته كتب فيصل: «الإبقاء على كاسترو يعني موسم صفري تتغير الإدارات ولكن العناد يبقى مستمر ومصادمة الجمهور ونطلع كل سنة بموسم صفري.!!!».
وعد عبد الله أن جدول معسكر النصر الإعدادي ليس مناسبًا، بقوله: «تفاصيل معسكر النصر في البرتغال الصباح فطور قهوة شاهي يركضون شوي ويصورون شوي ولا تشوف لاعب تيشيرته فيه نقطه عرق! بعدين يروحون يلعبون جاكارو ثم يتغدون ثم جاكارو ثم تدريب العصر تشويت على الحراس وتصوير ثم جاكارو للفجر».
وطالبت جماهير الأصفر العاصمي بالمدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو عوضًا عن مواطنه كاسترو، أحد الراغبين بذلك ميح قائلًا: «بالمناسبة كونسيساو بدون نادي والمفاوضات معه ما راح تاخذ يوم أو يومين بالكثير وخروج كاسترو سهل ما فيه أي مبرر لكل هذا التأخير إلا أنهم يبونه يكمل للسوبر بعد أسبوعين»، واتفق معه نواف التميمي: «كونسيساو بدون نادي، النصر يعاني مع كاسترو، الوقت الأمثل لتغيير المدرب، كل ما تأخرت، كل ما ضمنت أن موسمك سينتهي بدون بطولة النصر يعاني من الميزانية، النصر يعاني من عدم وجود مدرب حقيقي أنقذوا النصر!».
وخالف مغردون رؤية غالبية محبي النصر مطالبين باستمرار المدرب مع ضم بعض الأسماء وإبعاد آخرين محليًا، حيث كتب موجا: «كاسترو غير ملام عنده 70 في المئة من السكواد سيئ ومستحيل يكون لهم مكان بفريق هدفه يحقق بطولات، الأندية الكبيرة لازم 20 لاعب عالأقل يكون مستواهم ممتاز وجاهزين و5 بالكثير قابلين للتطور لكن يكون 15 لاعب من السكواد متوسط و1-2 قابلين للتطور هنا ابحث عن أهداف أخرى غير البطولات»، ووافقه الرأي أبو يزيد: «النصر غير مكتمل طبيعي تشوفه كذا بالبدلاء لأن اللاعب الأجنبي أفضل من السعودي كاسترو مظلوم لأن الأدوات غير مكتملة إذا الإدارة تسمع كلام الجمهور بتهدم الفريق».