|


الرباعية تجبر النصر على مدافع

الرياض ـ خالد الرشيد 2024.07.30 | 12:30 am

أعادت الخسارة التي تلقَّاها فريق النصر الأول لكرة القدم أمام بورتو البرتغالي 0ـ4، الأحد، إحياء فكرة تعاقد النادي العاصمي مع مدافع أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حسبما أفادت به مصادرُ خاصةٌ بـ «الرياضية».
وذكرت المصادر ذاتها، أن مشاورات تجري في النادي حول طرح فكرة المدافع الأجنبي الجديد على الطاولة، ليشكِّل شراكةً دفاعيةً مع الإسباني إيميريك لابورت الموسم المقبل.
وليس معروفًا حتى الآن مَن سيخرج من أجانب الفريق إذا وصل الأجنبي الجديد، لكنْ أحد السيناريوهات المطروحة، يقضي، حسب المصادر، بإبعاد البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر، الذي تبقَّى في عقده موسمٌ واحدٌ.
وأشار مصدرٌ آخرُ خاصٌّ بـ «الرياضية» إلى عمل اللجنة الفنية على فكرة ثانية، يدعم الأصفر الدفاع بموجبها دون الاستغناء عن خدمات تيليس، الذي وقَّع عقدًا لمدة موسمين الصيف الماضي. وإذا خرج الظهير البرازيلي، فسيعوضه «الأصفر» بظهير محلي.
في غضون ذلك، لا تزال الاتصالات جاريةً بين إدارة النصر ونظيرتها في الفتح حول إمكانية التعاقد مع سالم النجدي، ظهير فريق الفتح، الذي يأتي ثانيًا بعد متعب الحربي، ظهير الشباب، من حيث تصدُّر اهتمامات النصراويين في هذا المركز.