|


مخاطبا جماهير ناديه في أول تصريح رسمي

رئيس النصر: اصبروا

الرياض - خالد الرشيد 2024.07.30 | 11:12 pm

أكد إبراهيم المهيدب، رئيس نادي النصر، في تصريح خصَّ به «الرياضية»، تفهُّمه حرص ومخاوف جمهور ناديه.
وقال المهيدب: «العمل في إدارة النادي يسير بوتيرةٍ متصاعدةٍ، وانتقال ملكية النادي للشركة، وتغيير طريقة الإدارة لهما أقل من عامٍ، وفي حاجة للوقت ليتأقلم الجميع على الحوكمة وطريقة الإدارة بنظام الشركات. أمَّا بالنسبة لي كرئيسٍ وأعضاء مجلسٍ، فللتو جئت لخدمة النادي، وأحتاج إلى وقت وعمل مكثف، وأنا أتيت لمحاولة إسعاد جمهور النصر، وفي أي وقت، أجد نفسي فيه لا أستطيع المساهمة في الإضافة للمجلس والكيان، سأكون أول المغادرين، وتمنَّى المهيدب من جمهور ناديه الأصفر أن يتفهَّم أن «طريقة الإدارة في الشركات مختلفة عمَّا كانت في السابق»، وبيَّن «في السابق، من السهل على الرئيس تعديل كل شيءٍ بقرار فردي، أمَّا الآن فالقرار لمجلس الإدارة ككل، ومهما دعمت ماديًّا، لا تستطيع التغيير لوحدك». وأكد المهيدب أن «الجميع في مجلس الإدارة متجانس لخدمة الكيان»، وأضاف: «نعمل في المجلس لخدمة النادي حتى لو اختلفنا، لكنَّ الجميع يعمل لنجاح الفريق ككلٍّ».
وأوضح المهيدب: «العمل يتمُّ على جميع الجوانب لخدمة الفريق، ونسعى إلى جلب مداخيل للنادي، ستكون الأعلى بإذن الله، وبعضها تمَّ إنجازه، وسيتمُّ الإعلان عنه قريبًا». وفيما يخصُّ فريق كرة القدم، أجاب: «لدينا فريقٌ ممتازٌ، وسنحاول سدَّ حاجاته، وإكمال التعاقد مع لاعبين، يشكِّلون إضافةً، ودون استعجالٍ، بخياراتٍ قد لا تفيد الفريق، وقد تعاقدنا مع الحارس، وهو احتياجٌ فني واضحٌ، ويعدُّ الحارس الوحيد الذي يسدُّ الاحتياج الفني للفريق، وكذلك اختيارٌ استثماري ممتازٌ، كما نعمل على معالجة الأخطاء الأخرى، لشحذ كل القدرات الموجودة من أجل نصرٍ يرضي عشاقه، واللجنة التنفيذية تناقش الجهاز الفني، وتنظر طلباته الفنية بشكل دوري».
وذكر المهيدب: «أنا رجلٌ في كل أعمالي أهتمُّ جدًّا باسمي، والنجاح في كل تحدٍّ، وأسعى إلى أن أمثِّل اسم نادي النصر بأرقى تمثيلٍ، ولن أدخر جهدًا، أو مالًا لخدمة النادي، وأجدِّد الدعوة لكل النصراويين، شرفيين ونجوم سابقين وجمهورٍ، بالالتفاف حول ناديهم، فكل جهدٍ نحتاجه».