|


تصريح المهيدب يقسم النصراويين في «إكس»

«قدها وقدود.. وعدنا نهاية الموسم»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.07.31 | 05:51 pm

تفاعلت جماهير نادي النصر عبر منصة «إكس» للتدوينات القصيرة، خلال الـ 12 ساعة الماضية، مع حديث إبراهيم المهيدب، رئيس النادي، في تصريح خصَّ به «الرياضية»، حول مستقبل الفريق، بأكثر من 8 ملايين تفاعل.
حديث المهيدب قسم جماهير النصر إلى طرفين، الأول كان متفائلًا بوعود الرئيس، مثل أميرة، التي كتبت: «تفاءلوا بالخير، بإذن الله من صبر ظفر، ورئيسنا بإذن الله قدها وقدود»، واتفق معها محمد القشوش، الذي قال: «كلامه منطقي المهيدب الله يوفقه لخدمة النصر، وتحقيق البطولات»، ومثلهما علق سلمان بن محمد: «كلام رجل عاشق، وداخل تحدي في تصحيح أمور النادي ككل، الله يبارك في خطواته، وتحقيق إنجازات تفرح الجماهير ما يلام عن الأشياء التي تحدث الآن، لم يستلم مهامه إلا قبل شهر، ويعمل في كل جهه فنيًا واستثماريًا وإداريًا».
طرف آخر لم يقتنع بحديث المهيدب، مثل بعيد الهقاوي، الذي قال: «أنا أشوف النصر أسوأ من العام، والسبب المدرب، أول خطوات التصحيح إقالة المدرب»، ومثله كتب عبد العزيز بن عبد الله: «بدون استعجال، طيب يعني الدور الثاني ولا الموسم الجاي؟ ولا كيف بدون استعجال وباقي عندك أسبوعين فقط، أوكي الوعد نهاية الموسم حققت شي زين على زين ما حققت شي تنحى وكفى»، فيما قال أحمد بن فهد: «اصبروا!! كيف يصبرون وهم يرون فريق متهالك دفاعيًا، كيف يصبرون وهم يرون مدربًا منتهيًا فنيًا، كيف يصبرون وهم ليس لديهم لاعب جناح، كيف يصبرون والنصر بدون صانع لعب حقيقي، كيف يصبرون والنصر بدون تعاقد مع لاعبين محليين، الأهم والأهم كيف يصبرون وهم يشاهدون قويدو داخل النادي».