|


بلان يختبر تكتيك «روشن» أمام بيتيس والإنتر

لفرنسي لوران بلان، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يتحدث إلى لاعبيه قبل بداية الحصة التدريبية الصباحية، الخميس، ضمن المعسكر الجاري في البرتغال استعدادًا للموسم الجديد (المركز الإعلامي - الاتحاد)
جدة - ماجد هود 2024.08.01 | 05:24 pm

يختبر الفرنسي لوران بلان، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، النهج الذي سيعتمده في بداية مشواره بدوري روشن السعودي خلال المباراتين التجريبيتين المقبلتين أمام ريال بيتيس الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي، طبقًا لمصادر خاصةٍ بـ «الرياضية»، الخميس.
ويلتقي الفريق الاتحادي نظيريه الإسباني والإيطالي في 3 و7 أغسطس الجاري ضمن معسكره المنظَّم حاليًّا في البرتغال استعدادًا للموسم الجديد.
ووفقًا للمصادر ذاتها، اكتملت التقارير الفنية عن أداء كل لاعبٍ بالنسبة للمدرب الفرنسي، الذي وقف على مستويات عناصره خلال ثلاث مواجهاتٍ تجريبيةٍ، خاضها الفريق ضمن المرحلة الجارية من التحضيرات، مشيرةً إلى أن بلان، سينتهج في المباراتين الأخيرتين بالمعسكر أسلوب اللعب الذي سيبدأ به منافسات الدوري.
ومنح المدرب الفرصة لعددٍ كبيرٍ من اللاعبين في المواجهات التجريبية الثلاث، التي أسفرت عن خسارة الفريق 0ـ2 و0ـ1 و1-3 أمام إلتشي وإشبيلية الإسبانيين، وفارينزي البرتغالي تواليًا، علمًا أن الأخيرة لم تكتمل بسبب اشتباكاتٍ بالأيدي بين بعض اللاعبين، وتدافع الجماهير خلف مقاعد الاحتياط.
ويفتتح الفريق الاتحادي الموسم الجديد، 24 أغسطس الجاري، بمواجهة مضيفه الخلود، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الأولى.