|


موسم الرياض.. 16 ملاكما في نزالات لوس أنجليس

حلبة الملاكمة خلال اللقاءات الاستعراضية قبل النزالات الرئيسة السبت المقبل (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.01 | 09:55 pm

أدى 16ملاكمًا تمارينهم أمام جمهور كبير احتشد لمشاهدتهم، إضافة إلى وسائل الإعلام، بـ«سانتا مونيكا بيير» في لوس أنجليس الأمريكية، ضمن فعاليات «أسبوع الملاكمة»، استعدادًا للنزالات التي ستلعب السبت المقبل، في أول حضور لموسم الرياض خارج السعودية.
وسيكون النزال الرئيس بين الأوزبكي مادريموف الذي يسعى للحفاظ على لقب بطل العالم في فئة وزن الويلتر السوبر الذي ناله في الرياض مارس الماضي، عندما يواجه النجم الأمريكي تيرينس كروفورد الذي يطمح ليصبح بطلًا عالميًا في أربع فئات وزنية عندما ينتقل للوزن الخفيف الوسط «154 رطلًا» بعد أن تمكن من السيطرة على فئة «ويلترويت».
وطبقًا لتعميم صحافي لـ «موسم الرياض» يجرى، الجمعة، قياس الوزن الرسمي قبل المشاركة في النزال الكبير، السبت، على أرض ملعب BMO.
وضمن نزالات السبت، يواجه المحترف الصاعد السعودي زياد المعيوف خصمه مايكل بوليك، يليه نزال بين الملاكم المكسيكي خوسيه فاسكيز والملاكم الأمريكي مايكل نيلسون.
كما سيتواجه الكولومبي جوناثان موران مع الكوبي آندي كروز، والبوسني راديفوج كالاجديتش مع الكوبي ديفيد موريل، والمكسيكي خوسيه فالينزويلا مع مواطنه إسحاق كروز الحاصل على لقب الوزن الخفيف للغاية من رابطة الملاكمة العالمية منذ مارس 2024.
وفي النزال الآخر، ينازل الملاكم الأمريكي في الوزن الثقيل جارد أندرسون، الكونغولي مارتن باكولي الذي انتصر في نزال «أشرس رجل على وجه الأرض» الذي نظم في الرياض أكتوبر الماضي على الكاميروني كارلوس تاكام، والأمريكي جاريل ميلر صاحب المسيرة الاحترافية المميزة في الوزن الثقيل، يواجه المكسيكي المصنف في الوزن الثقيل أندي رويز جونيور الذي استطاع هزيمة أنتوني جوشوا في نزال مثير عام 2019.