|


هييرو يرد على غضب النصراويين

القاهرة - حسن الدسوقي 2024.08.01 | 11:31 pm

ردَّ الاسباني فيرناندو هييرو، المدير الرياضي للنصر السعودي، على «غضب جماهير الأصفر» الراغبة في رحيل بعض الأسماء عن الإدارة، من بينها الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي الحالي، إلى جانب قلقها من عدم تقديم النادي نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة.
وردًّا على سؤال «الرياضية» عن غضب الجماهير من الإدارة الحالية، وعدم رضاها التام عن عملها، قال الإسباني: «ما يحدث من جماهير النصر في الوقت الجاري أمرٌ طبيعي، وهذا حال كرة القدم. هم يشجعون فريقًا كبيرًا، ويرغبون في أن يحقق نتائج إيجابيةً، ويفوز دائمًا».
وارتبط أكثر من اسم بنادي النصر، أخيرًا، منهم فيرجيل فان دايك، قلب دفاع ليفربول، لكنْ لم يتم التوصُّل إلى اتفاق رسمي معه، والدولي البرتغالي برونو فيرنانديز، الذي تمسَّك مانشستر يونايتد باستمراره. وتسبَّب عدم إنجاز أي صفقة حتى الآن في غضب جماهير الأصفر، ومطالبتها برحيل بعض المسؤولين.
وتعادل النصر دون أهداف أمام لوسيتانو بآخر تجاربه في البرتغال، التي خاض فيها ست مباريات تجريبية قبل التوجُّه إلى إسبانيا، إذ تعادل كذلك مع لوليتانو وفارينزي بالنتيجة ذاتها 1ـ1، وفاز على ماريتيمو 1ـ0، وخسر أمام بورتيمونينسي 0ـ1، وأمام بورتو 0ـ4.