|


نجمة آيسلندا تنضم إلى سيدات القادسية

الآيسلندية سارة بيورك لاعبة القادسية خلال توقيع العقد، وإلى جانبها الإسكتلندي جيمس بيسجروف الرئيس التنفيذي للنادي، الخميس (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الخبر ـ حسين الخيواني 2024.08.01 | 11:55 pm

وقّعت إدارة نادي القادسية، الخميس، عقدًا مع الآيسلندية سارة بيورك جونارسدوتير، لدعم صفوف فريق كرة القدم للسيدات بالنادي، لمدة موسم رياضي واحد 2024-2025.
وعقب التوقيع أكدت لـ«الرياضية» سارة في تصريحٍ سعادتها بالانضمام إلى الفريق الشرقي ووجودها في السعودية بشكل خاص، لما لمسته من التقدم الكبير الذي تشهده في صناعة كرة القدم ومشروع استضافة كأس العالم وتطوّر الدوري النسائي.
وتجيد سارة «33 عامًا» اللعب في خط الوسط، وتتمتع بخبرات كبيرة، حيث سبق لها تمثيل منتخب آيسلندا تحت 17 عامًا و 19 عامًا والمنتخب الأول.
وأبدت اللاعبة الآيسلندية حماسًا لخوض تجربة الاحتراف في القادسية وخوض تجربة متميزة والتعاون مع زميلاتها في الفريق لتقديم أفضل ما لديها وتحقيق النجاح.
وواصلت الإدارة القدساوية تدعيماتها للفريق، وذلك بالتعاقد مع المدافعة منيرة الغنام صاحبة الـ 17 عامًا.
ومثلت منيرة المنتخب السعودي تحت 17 عامًا 2023، وشاركت في المباراة التي فاز فيها المنتخب السعودي تحت 20 عامًا ضد منتخب موريتانيا، كما سبق لها تمثيل فريق أكاديمية IMG «فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية» 2023-2024، واللعب لفريق نادي شعلة الشرقية كهاوية.
كما تعاقد نادي القادسية مع لاعبة الدفاع بيان محمد «28 عامًا» ورهف المنصوري «27 عامًا»، لدعم خط وسط فريق السيدات لكرة القدم.
ومن المقرر أن يدخل فريق سيدات القادسية معسكرًا صيفيًا في هولندا 12 أغسطس ويستمر حتى 30 من الشهر ذاته، بقيادة البرتغالي أندريس أندراي مدرب الفريق.