|


تين هاج يرفض المجازفة براشفورد أمام ليفربول

ماركوس راشفورد خلال تجريبية مانشستر يونايتد وريال بيتيس في سان دييجو 31 يوليو 2024 (الفرنسية)
نيويورك ـ الألمانية 2024.08.02 | 01:18 pm

أوضح الهولندي إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، أنه ليس على استعداد للمخاطرة بجاهزية نجمه ماركوس راشفورد.
أجبر راشفورد «26 عامًا» على الخروج بسبب إصابة في كاحل القدم خلال مباراة الفريق التجريبية، الأربعاء، ضد ريال بيتيس الإسباني، لكن مع اقتراب الموسم الجديد، الذي ينطلق بعد عدة أيام بلقاء الجار اللدود مانشستر سيتي، بمسابقة الدرع الخيرية، يبدو من غير المرجح أن يشارك اللاعب الإنجليزي في التجربة الاستعدادية الأخيرة خلال المعسكر الجاري في الولايات المتحدة، ضد ليفربول، السبت.
كما خرج الجناح البرازيلي أنتوني في منتصف الأسبوع الجاري من حسابات تين هاج للإصابة أيضًا، ولكن لديه فرصة أفضل للعب ضد رفاق النجم الدولي المصري محمد صلاح في ساوث كارولينا.
وقال تين هاج في مؤتمر صحافي الجمعة: «يتعين علينا الانتظار. بالطبع لن نخاطر في المباراة الأخيرة من الجولة قبل الدخول في الموسم بالفعل، الأسبوع المقبل، في مباراة مهمة».
وأضاف مدرب يونايتد: «ما زلنا في غضون 24 ساعة بعد المباراة، لذلك ينبغي علينا إجراء التقييم النهائي، وسنرى ما إذا كان راشفورد وأنتوني مستعدين للمباراة الأخيرة، السبت، ضد ليفربول أم لا».
وتسببت الإصابات، التي طاردت لاعبي يونايتد، في استبعاد المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند لمدة ستة أسابيع، بسبب إصابة في أوتار الركبة والوجه الجديد الفرنسي ليني يورو لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، بسبب كسر في مشط القدم.