|


قبل أودينيزي.. ميشيل يتجاوز الإجهاد العضلي

البرازيلي ميشيل ديلجادو، جناح فريق الهلال الأول لكرة القدم، خلال تدريبات الخميس (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.08.02 | 04:22 pm

أبدى البرازيلي ميشيل ديلجادو، جناح فريق الهلال الأول لكرة القدم جاهزيته التامة للمشاركة أمام أودينيزي الإيطالي، السبت، ضمن المعسكر الإعدادي الجاري حاليًا في النمسا، وفق ما كشفت عنه لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وأضافت المصادر ذاتها أن الجناح الهلالي اشتكى من إجهاد عضلي قبل مباراة الدحيل القطري، التي كسبها الأزرق 2ـ1، الخميس، منعته من المشاركة في مجريات اللقاء التجريبي، لكنه أجرى لاحقًا فحوصًا طبية أكدت جاهزيته.
وكانت «الرياضية» ذكرت، السبت الماضي، نقلًا عن مصادر خاصة، أن ميشيل اتَّفق مع إدارة شركة النادي على فضِّ التعاقد بينهما بعد بطولة كأس السوبر السعودي، المقرَّرة الشهر الجاري.
وحسب صيغة الاتفاق، ستسمح الإدارة للاعب بالرحيل مقابل مبلغٍ مالي يدفعه، لكسر عقده قبل نهايته بنحو خمسة أشهر.
ويرتبط البرازيلي بالهلال حتى يناير المقبل، بموجب عقد مدته ثلاثة أعوام، وقَّعه الطرفان شتاءَ 2022.
وبمجرَّد تفعيل الاتفاق، سيصبح اللاعب حرًّا، ويحقُّ له الانضمام مجانًا لأي نادٍ آخر يرغب في التوقيع معه دون تسديد أي مبالغ مالية للهلال.
وظهر ميشيل مع القطب العاصمي خلال الموسم الماضي في 46 مباراة، سجل خلالها تسعة أهداف، وقدم 13 تمريرة حاسمة، حسب موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.
ويختتم بطل دوري روشن السعودي، السبت، مبارياته التجريبية بمواجهة أودينزي، بعد أن خاض خلال معسكر النمسا الجاري خمس مباريات، استهلها بالفوز 6ـ0 على نويشات النمساوي، وكسب العربي القطري 2ـ0، وخسر أمام صن داونز الجنوب إفريقي 1ـ2، ثم تغلب على كومو الإيطالي 1ـ0 في التجربة الرابعة.
ويغادر القطب العاصمي الأراضي النمساوية، مساء السبت، بعد نهاية مواجهة أودينيزي، ليبدأ تحضيراته في الرياض من أجل لقاء الأهلي، ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي، 13 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.