|


شيلي حزينة بعد ضياع الميدالية التاسعة

العداءة الجامايكية شيلي آن فريزر بعد انسحابها من سباق 100 متر ضمن أولمبياد باريس 2024 (الفرنسية)
باريس ـ الألمانية 2024.08.04 | 12:10 pm

أكدت العداءة الجامايكية شيلي آن فريزر أنها لا تستطيع إيجاد الكلمات التي تصف بها مدى حزنها لعدم تمكنها من المنافسة على الميدالية الذهبية في سباق 100 متر بأولمبياد باريس، عقب تعرضها للإصابة خلال الإحماء.
وفازت فريزر بثماني ميداليات أولمبية، بما في ذلك ميدالية ذهبية ثالثة مع فريق التتابع في أولمبياد طوكيو
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» ما كتبته شيلي على وسائل التواصل الاجتماعي، الأحد، حيث كتبت العداءة على «إنستجرام»: «أعلم أن من يشجعوني يتشاركون معي هذا الشعور المحزن... الدعم الذي حظيت به من الجماهير وبلدي والمجتمع الأوسع جعلني أشعر بالامتنان الهائل الذي ساندني طوال مسيرتي المهنية».
وأضافت: «في كل خطوة وانتصار، كنتم كلكم بجانبي، وإيماني أكد دائمًا ثقتي في رحلتي».
وكانت اللجنة الأولمبية الدولية أكدت في بيان أن إيان كيلي، رئيس بعثة جامايكا، أكد انسحاب فريزر بسبب إصابة تعرضت لها خلال الإحماء، وذلك بعد ظهور تقارير تفيد بأن الانسحاب كان بسبب منعها من دخول الملعب.
وقبل ساعتين من خوض السباق، ظهرت صور على موقع «إكس» للتواصل الاجتماعي تظهر أن فريزر والعداءة الأمريكية شاكاري ريتشاردسون تم منعهما من الدخول لمنطقة الإحماء في باريس من الطريق المعتاد. وبعدها بوقت قصير انسحبت من السباق.
في المقابل، شاركت العداءة الأمريكية في السباق وحصدت الميدالية الفضية. ومازال من المقرر أن تشارك العداءة الجامايكية في سباق 4x100 تتابع للفرق.