|


قبل السوبر.. تجريبية إضافية تجهز الأهلي

الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم خلال الحصة التدريبية الصباحية، الأحد (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ أحمد اللوقان 2024.08.04 | 09:54 pm

قرر الجهاز الفني في النادي الأهلي بقيادة الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، خوض مواجهة تجريبية إضافية أخيرة خلال معسكر الفريق التحضيري في النمسا حسبما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وبحسب المصادر ذاتها، يواجه الفريق الجداوي نظيره قراتسر النمساوي في اليوم الأخير من المعسكر قبل العودة في اليوم ذاته إلى جدة.
ورجحت المصادر ذاتها، أن المدرب الألماني ماتياس يايسله، سيمنح لاعبيه يومي راحة قبل العودة إلى التدريبات، استعدادًا لمواجهة الهلال، 13 أغسطس الجاري، ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.
ودشن الفريق الجداوي معسكره 15 يوليو الماضي من مدينة فرايشتات، ثم اتجه في الـ 27 من الشهر ذاته إلى سالفلدن النمساوية، ليبدأ المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي، الذي يختتم الثلاثاء.
ميدانيًا، فرض الألماني ماتياس ياسله تدريبًا صباحيًا، الأحد، قسمه على جزأين لياقي وتكتيكي قبل أن يختتمه ببعض المناورات الصغيرة، فيما منح لاعبيه راحة عن التدريب المسائي تجنبًا للإرهاق بعد المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الأيام الماضية.