|


النصر يخسر أولى تجارب ماربيا

البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب النصر، خلال مواجهة غرناطة الإسباني (المركز الإعلامي ـ النصر)
ماربيا - الرياضية 2024.08.04 | 11:09 pm

خسر فريق النصر الأول لكرة القدم أولى مبارياته التجريبية في معسكر مدينة ماربيا الإسبانية أمام نظيره غرناطة الإسباني 0ـ1، الأحد.
وتحتضن المدينة الإسبانية المرحلة الثانية من معسكر الفريق العاصمي بعد أن نفَّذ الأولى في البرتغال، وخاض خلالها ست مواجهاتٍ تجريبية.
ولم يعرف أصفر العاصمة طعم الانتصار خلال سبع مبارياتٍ تجريبيةٍ خاضها سوى في مباراةٍ وحيدةٍ، كانت أمام ماريتيمو البرتغالي 1ـ0، وتعادل في ثلاثٍ أمام فرق لوسيتانو ولوليتانو وفارينزي البرتغالية، وخسر مثلها أمام بورتيمونينسي 0ـ1، وبورتو 0ـ4، وغرناطة الإسباني 0ـ1.
وخلت القائمة الأساسية التي اعتمدها البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، في اللقاء التجريبي، من البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، وضمَّت كلًّا من: نواف العقيدي، سلطان الغنام، علي لاجامي، عبد الإله العمري، أليكس تيليس، عبد الله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو مونتيرو، سامي النجعي، أيمن يحيى، أندرسون تاليسكا، وسعد حقوي.
ومع مطلع الشوط الثاني، أجرى مدرب الفريق النصراوي تغييرين فقط بمشاركة محمد مران، وساديو ماني بدل أيمن يحيى وسعد حقوي.
ويتأهب الفريق النصراوي للموسم الجديد بمعسكرٍ خارجي على مرحلتين، الأولى في مدينة فارو البرتغالية، والثانية في ماربيا الإسبانية قبل خوض اختباره الرسمي الأول أمام التعاون، 14 أغسطس المقبل، ضمن بطولة كأس السوبر السعودي.