|


معسكر النصر.. هالاند يلتقي بأسطورته

النرويجي إرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم يعانق السنغالي ساديو ماني لاعب النصر خلال زيارته لمعسكر الأصفر (تلفزيونية)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.05 | 10:49 pm

جدد النرويجي إرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، ذكريات تعلقه بأسطورته الكروية البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم وقائد النصر، وذلك خلال زيارته لمعسكر الأصفر الإعدادي الذي تحتضنه ماربيا الإسبانية، وفق ما نشره النادي العاصمي عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي.
والتقى النرويجي وملهمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال خروج الأخير من التدريبات، حيث أوقف هالاند سيارته من أجل تحية هداف دوري روشن السعودي، وفق مقطع فيديو تم تناقله على منصات التواصل الاجتماعي.
وذكر مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في قناة tv2 النرويجية في وقت سابق، أن الدون ملهمه في كرة القدم، بعد أن اعتاد أن يشاهد أهدافه على منصة «يوتيوب».
وقال هداف الدوري الإنجليزي: «أتذكر دائمًا مشاهدة أهدافه وتحركات على منصة يوتيوب أن يؤدي أكثر من حركة قبل أن يهاجم المساحة التي يريد أن يسجل منها، إنه نوع من المبارزة في هذه الحالة مع لاعبي قلب الدفاع، من المهم أن تختار الوقت المناسب والقفزة الجيدة في حال لم تحصل على عرضية ممتازة، إذا لم تفعل كل هذا فلن تتمكن من التسجيل برأسك».
وأضاف هالاند عن رونالدو: «كيف يتحرك كريستيانو، وكيف تمكن من تطوير لعبه، تتذكر عندما لعب في مانشستر يونايتد والأعوام الأولى في ريال مدريد في الجناح، ثم أصبح أكثر مهاجم في ريال مدريد تسجيلًا للأهداف، إنه أمر لا يصدق بالنسبة له، ولكن أيضًا الطريقة التي يحرز بها الأهداف هي التحركات الصغيرة في منطقة الجزاء، والقدرة على خداع المدافعين».